2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المخرج القطري أحمد المفتاح : أنا لست أنا ولا أدعي الإخلاص وأعيش الاقصاء والعراك الدائم بيني وبينها!...(جهاد أيوب) logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه
تراجع قوي لثقة المستثمرين في اقتصاد ألمانيا بأكثر من التوقعات خلال الشهر الجاري
2020-02-18 22:06:50


تراجع قوي لثقة المستثمرين في اقتصاد ألمانيا بأكثر من التوقعات خلال الشهر الجاري


انخفضت ثقة المستثمرين في الاقتصاد الألماني خلال الشهر الجاري بأكثر من توقعات المحللين، مع مخاوف تفشي الكورونا، وكشفت بيانات مؤشر "زد.آي.دبليو" الصادرة اليوم الثلاثاء أن مؤشر ثقة المستثمرين انخفض إلى مستوى 8.7 نقطة في فبراير/شباط الجاري، مقابل مستوى 26.7 نقطة المسجل في يناير/كانون الثاني الماضي. وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن مؤشر الثقة في أكبر اقتصاد أوروبي ستسجل 20 نقطة خلال الشهر الحالي. وفيما يتعلق بمؤشر "زد.أي.دبليو" للظروف الاقتصادية الحالية فتراجع عند مستوى -15.7 نقطة في الشهر الجاري، مقارنة بمستوى -9.5 نقطة في الشهر الماضي.



وكان اقتصاد ألمانيا قد فشل في تسجيل أي نمو في الربع الأخير من العام الماضي، وسط استبعاد البنك المركزي حدوث تعاف قريباً في الأداء. وصرح رئيس المؤسسة " أخيم وامباش" بأن الأثار السلبية على التجارة العالمية حيال انتشار الفيروس القاتل في الصين تسببت في انخفاض مؤشر المعنويات الاقتصادية لألمانيا.وبحسب البيانات تراجع مؤشر ثقة المستثمرين في منطقة اليورو إلى مستوى 10.4 نقطة خلال الشهر الجاري، مقابل مستوى 25.6 نقطة المسجلة في الشهر الماضي. وكانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض مؤشر ثقة المستثمرين في منطقة اليورو إلى 21.3 نقطة في الشهر الحالي. وبحلول الساعة 10:40 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي هامشياً بنحو 0.06 بالمائة مسجلاً 1.0830 دولار.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top