2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف السبب الحقيقى وراء الشعور بألم الصدر للحوامل logo سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية logo اللبنانيون بين سندان الارتفاع الجنوني للأسعار وثبات الرواتب logo زوج كيم كارداشيان يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الأميركية logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق” logo كم بلغ عدد إصابات “كورونا” في الرحلات القادمة إلى بيروت أمس؟ logo دولة أفريقية تسجل “رقمًا مرعبًا” لإصابات كورونا logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية
الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوى في 9 أشهر بعد سلسلة من عمليات خفض الفائدة
2020-02-18 22:06:54


الليرة التركية تتراجع لأدنى مستوى في 9 أشهر بعد سلسلة من عمليات خفض الفائدة


تراجعت الليرة التركية لأدنى مستوى في 9 أشهر أمام الدولار الأمريكي خلال تعاملات الثلاثاء، مع ترقب اجتماع السياسة النقدية والقلق حيال التصعيد في سوريا. ويترقب المستثمرون اجتماع البنك المركزي التركي غداً الأربعاء، بعد سلسلة من عمليات خفض الفائدة في الأشهر الماضية. وأثار تصعيد الصراع في شمال سوريا قلق الأسواق، حيث أرسلت تركيا الآلاف من القوات والمركبات العسكرية وحددت مهلة حتى نهاية الشهر الجاري للقوات الحكومية السورية للانسحاب من مناطق الصراع ووقف استهداف المزيد من الجنود الأتراك. وأجرى مسؤولون أتراك محادثات مع نظرائهم الروس في موسكو لليوم الثاني من الاجتماعات المصممة لضمان وقف إطلاق النار. وبحلول الساعة 4:00 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجعت العملة التركية أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.2 بالمائة لتسجل 6.0578 ليرة. وسجلت الليرة التركية مستوى 6.0695 ليرة أمام العملة الخضراء في وقت سابق من تعاملات اليوم، وهو أدنى مستوى منذ مايو/آيار الماضي.



قد يهمك أيضًا:



الحكومة التركية تحظر تصدير البصل والبطاطس لتفادي "غضبة شعبية"



الحكومة التركية تغلق 5 محطات طاقة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top