2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo كوريا الشمالية: لأقصى درجات اليقظة ضد “كورونا”! logo ظريف: إيران فعّلت آلية تسوية الخلافات في الاتفاق النووي 6 مرات على الأقل logo بالفيديو: احتراق كنيسة خشبية عمرها 200 سنة في روسيا logo تقرير يكشف السبب الحقيقى وراء الشعور بألم الصدر للحوامل logo سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية logo اللبنانيون بين سندان الارتفاع الجنوني للأسعار وثبات الرواتب logo زوج كيم كارداشيان يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الأميركية logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق”
مسيرة نددت بتردي الاوضاع الاقتصادية والمالية والمعيشية
2020-02-18 22:59:35

اعتصم عدد من الناشطين في ساحة تقاطق ايليا في صيدا احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية. ورفع المحتجون الاعلام اللبنانية ولافتات تدعو الى التغيير الشامل، كما حمل عدد منهم ارغفة خبز كتبوا عليها “جوعتونا”.


وهتف المعتصمون داعين السيارات المارة عند التقاطع الى النزول الى الشارع والتعبير عن غضبهم جراء الأوضاع، قبل ان ينطلقوا في مسيرة جابت عدد من الشوارع، وسط هتافات تدعو الى استمرار الحراك، بالنظر الى ان الأمور باتت اكثر سوءا وتمس بمعيشة ولقمة عيش المواطن.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top