2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo “فيسبوك” تطلق تطبيقًا جديدًا… ما هدفه؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo جاري فتح ساحة النور الان من قبل الجيش اللبناني logo تصريحٌ من "الصحّة العالميّة" حول موعد إنتهاء "كورونا" logo خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا logo هذه مرتبة لبنان عربيًّا على "سُلَّم كورونا" logo كيف يمكن أن تؤثر جائحة فيروس كورونا على الدورة الشهرية؟
ارتفاع مُعدّل التشغيل في المملكة المتحدة البريطانية لمستوى قياسي
2020-02-18 23:04:00


ارتفاع مُعدّل التشغيل في المملكة المتحدة البريطانية لمستوى قياسي


ارتفع معدل التشغيل في المملكة المتحدة لمستوى قياسي خلال الربع الأخير من العام الماضي، مع هبوط معدل البطالة لأقل مستوى منذ عام 1975.وكشفت البيانات الصادرة عن هيئة الإحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة، الثلاثاء، أن معدل البطالة ارتفع عند مستوى 3.8 بالمائة في الفترة من أكتوبر/تشرين الأول إلى ديسمبر/كانون الأول، بهبوط 0.2 بالمائة على أساس سنوي، وانخفاض 0.1 بالمائة مقارنة بالثلاثة أشهر السابقة له.وبلغ عدد العاطلين عن العمل في البلاد نحو 1.29 مليون شخص، بانخفاض 73 ألف شخص عن نفس الفترة من عام 2018. وارتفع معدل التوظيف لمستوى قياسي عند 76.5 بالمائة خلال الربع الرابع وهي اعلى بنسبة 0.6 بالمائة من نفس الفترة من عام 2018، وبزيادة 0.4 مقارنة بالربع السابق له، وصعد عدد العاملين في سوق العمل في المملكة المتحدة إلى 32.93 مليون شخص في الفترة بين أكتوبر/تشرين الأول وديسمبر/كانون الأول الماضي، بارتفاع 336 ألف شخص مقارنة بنفس الفترة قبل عام.وأشارت البيانات إلى تباطؤ نمو متوسط الأجور التي تشمل العلاوات إلى 2.9 بالمائة في ديسمبر/كانون الأول الماضي، مقابل 3.2 بالمائة المسجلة في الشهر السابق له، كما تباطأ معدل نمو الأجور باستثناء العلاوات إلى 3.2 بالمائة مقارنة بـ3.4 بالمائة في الشهر السابق له.



قد يهمك أيضاً :



الرئيس عباس يؤكد أن مؤسسات دولة فلسطين جاهزة والاحتلال إلى زوال



محافظات فلسطين تُحيي الذكرى الـ43 ليوم الأرض بتنظيم عدة فعاليات



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top