2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر logo "الإشتراكي" يرفعُ صوت أهل بيروت! logo ماكرون يزور الطبيب الذي اقترح الكلوروكين لعلاج كورونا logo "كورونا" و"الصيف".. طبيبٌ يُحذّر من "الرهان الخاطئ" logo باسيل: الا يمارس هؤلاء حجراً على الكذب وصياماً عن النفاق؟ logo صدور القرار الظني بجريمة قتل إيليديا وهبه في مزيارة logo مصادرة شحنة "مخدرات" لمقرب من "حزب الله" في دمشق! logo كيف تنظف النقود من الفيروسات دون أن تفسدها؟
الصين تنوي قبول طلبات جديدة للإعفاء مِن التعريفات لـ696 سلعة أميركية
2020-02-18 23:04:04


الصين تنوي قبول طلبات جديدة للإعفاء مِن التعريفات لـ696 سلعة أميركية


أعلنت الصين أنها تعتزم قبول طلبات جديدة للإعفاء من التعريفات الجمركية على 696 منتجاً يتم استيرادهم من الولايات المتحدة. وقالت وزارة المال الصينية، الثلاثاء، إن الشركات التي تسعى إلى الحصول على إعفاء من التعريفات الإضافية المفروضة على المنتجات الأميركية يمكنها تقديم طلبات بدايةً من 2 مارس/آذار المقبل. وتشمل طلبات الإعفاء سلعا أميركية من لحوم الخنازير والأبقار وفول الصويا والغاز الطبيعي المسال والنفط الخام. كانت هذه التعريفات الإضافية على السلع الأمريكية قد فرضتها الصين خلال تصعيد الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في العام الماضي، وفي منتصف الشهر الماضي، وقع أكبر اقتصادين حول العالم على المرحلة الأولى من الصفقة التجارية على أن يتم التفاوض على المرحلة الثانية من الاتفاق قريبا، لكن تزامنت هذه التطورات الإيجابية على الجبهة التجارية مع تفشي فيروس "كورونا" في الصين والذي تجاوز عدد ضحاياه من المصابين 72 ألف شخص كما تجاوز عدد الوفيات 1850 شخصا.



قد يهمك ايضـــًا :



البنك المركزي الصيني يتمسَّك بأدنى مستوى لليوان منذ عام 2008



البنك المركزي الصيني يُحدّد السعر المرجعي للعملة المحلية



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top