2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo جرحى "بسبب كورونا" logo نجل زعيم حزب يدخل المستشفى logo لتعميم خطة حزب الله بموضوع "كورونا" logo “فيسبوك” تطلق تطبيقًا جديدًا… ما هدفه؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس logo جاري فتح ساحة النور الان من قبل الجيش اللبناني logo تصريحٌ من "الصحّة العالميّة" حول موعد إنتهاء "كورونا" logo خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا
هذا ما حصل مع منسق "الوطني الحر" في طرابلس
2020-02-18 23:20:51

تعرض منسق التيار الوطني الحر في طرابلس عفيف نسيم للشتم والاساءة من قبل عدد من الشبان الذين اعترضوه عندما كان داخل سيارته بحسب ما أظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الاطار، صدر عن هيئة طرابلس في التيار الوطني الحر البيان التالي: "إن التيار الوطني الحر في طرابلس يستنكر التحريض الممنهج ضده في طرابلس خصوصاً وفي لبنان عموماً، ويهمنا أن نوضح لأهلنا أن الملتزمين في صفوف التيار الوطني الحر هم من أهل هذه المدينة ومن نسيجها وبيئتها، وللذين يلعبون على وتر الفتنة الطائفية نقول أن أكثر من ٨٠ في المئة من الملتزمين في صفوف التيار في طرابلس هم من الطائفة السنّية الكريمة.

من هنا نؤكّد أنه مهما عَلَت أصوات أبواق الفتنة، لن يكون الطرابلسي في جبهةٍ بوجه أخيه الطرابلسي، كما نؤكد إصرارنا على أن نبقى يداً بيد مع أهلنا لإحقاق الحق ولاستعادة جميع حقوقنا وحقوق أهلنا المسلوبة.

وختاماً، ندعو الله عزّ وجلّ أن يرحم الشاب أحمد توفيق وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جنّاته، ونصلي له لكي يحمي أهلنا في طرابلس وأن يحمي جيشنا المقدام حامي الوحدة والاستقرار وأن يبعد عنا نار الفتنة التي هي السلاح الاكثر فتكاً في مجتمعنا الذي نريده دائماً نموذجاً للتعددية والعيش معاً والتنوع، ومهما فعل البعض من هجومات واعتداءات وإهانات فإننا لن ننجر الى أي محاولة تفرقة لأننا أبناء مدينة واحدة ووطن واحد وحلم واحد بمستقبل مشرق يليق بنا جميعاً."

 بدورها كتبت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" للشؤون السياسية، مي خريش على حسابها على "تويتر" قائلة:" عفيف نسيم المناضل ابن طرابلس الفيحاء…عفيف نسيم تربى على الأخلاق وإحترام الآخر…ردة فعله النبيلة تعبر عن أخلاق الحزب الذي يفتخر بالإنتماء اليه…التيار الوطني الحر تيار الأوادم…عفيف نسيم لك كل الإحترام والتقدير". 
 
وكان محتجون أحرقوا مستوعبات النفايات في محيط مكتب التيار الوطني الحر في طرابلس بعد وفاة الشاب أحمد توفيق متأثرا بجروحه التي اصيب بها اثر حوادث الجميزات في طرابلس في 26 تشرين الأول الماضي.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top