2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo هدده بالسكّين في الشارع.. أوّل مرّة بعمل هيك بس الجوع ما بيرحم logo كوريا الشمالية: لأقصى درجات اليقظة ضد “كورونا”! logo ظريف: إيران فعّلت آلية تسوية الخلافات في الاتفاق النووي 6 مرات على الأقل logo بالفيديو: احتراق كنيسة خشبية عمرها 200 سنة في روسيا logo تقرير يكشف السبب الحقيقى وراء الشعور بألم الصدر للحوامل logo سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية logo اللبنانيون بين سندان الارتفاع الجنوني للأسعار وثبات الرواتب logo زوج كيم كارداشيان يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الأميركية
بيان صادر عن وكيلي العميل عامر فاخوري.. هذا ما جاء فيه
2020-02-18 23:29:34

أصدر وكيلا الدفاع  فرنسوا الياس وسيلين عطالله عن الموقوف عامر الفاخوري بيانا جاء فيه:

"نتطرّق في هذا البيان حصراً إلى التطوّرات الصحّية التي طرأت على موكّلنا عامر الفاخوري خلال فترة حجزه التي طالت بسبب المماطلة والتسويف الحاصل في القضيّة.

‎نؤكّد بداية أنّ الحالة الصحّية لموكّلنا متدهورة للغاية بناء على تقارير طبّية صدرت عن الأطباء الذين عاينوه وتبيّن بموجبها إصابته بسرطان الدم الذي أصبح في مراحل متقدّمة.

‎وبموجب التقارير الطبّية هذه، فإنّ عامر الفاخوري وإثر جلسات العلاج الكيميائي أُصيب بإلتهابات حادة منعته جسدياً من مقاومة هذا المرض، ووضعته في حالة عجز مصحوب بأوجاع وآلام مختلفة. ووضعه هذا بات يحول دون إمكانيّة تقديم العلاجات الكيميائيّة إليه.

‎وفي هذا السياق، فإنّ معظم أدوية السرطان اليوم أصبحت إما مفقودة أو نادرة بسبب الأزمة التي يمرّ بها لبنان الأمر الذي زاد من سوء حالة عامر الفاخوري الصحّية وتدهورها.

‎ومن دون الغوص أكثر في تقنيّات الوضع الصحّي لعامر الفاخوري، فإنّه بناء على ما سبق، ولاسيّما التقارير الطبّية، ندعو بصفتنا وكيلي الدفاع عنه إلى إطلاق سراحه فوراً لأسباب إنسانيّة ووقف محاكمة شخص يقبع على فراش الموت على الرغم من قناعتنا التامة بأنّ الملف مفبرك ولا أساس قانوني له."


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top