2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo هل يقتل الاستحمام بماء ساخن كورونا.. "الصحة العالمية" تجيب logo في ظلّ "كورونا".. نصيحة مهمة لمرضى الربو logo فيديو سيدهشك لتأثير سعال واحد على انتشار سحابة قطرات من الفيروس logo نشاطات عليك ممارستها خلال الحجر الصحي logo دراسة جديدة عن كورونا.. لا تفتح فمك! logo ابنتا عمرو دياب تشعلان مواقع التواصل برقصهما معاً logo جويل ماردينيان تصدم متابعيها بصورة على كرسي متحرّك.. ماذا حصل؟ logo تحدي يحول حفيدة هيفا وهبي إلى فاشينيستا.. "كورونا ستايل"
مرتضى ترأس اجتماعا للمدراء العامين في الثقافة وتفقد الجناح الملحق بالمتحف الوطني
2020-02-18 23:30:42

ترأس وزير الثقافة عباس مرتضى اجتماعا للمدراء العامين في المديريات التابعة للوزارة، الى جانب عدد من المستشارين للبحث في المواضيع الإدارية بشكل عام.

واستمع مرتضى الى آلية سير العمل في كل من المديريات العامة، واعطى توجيهاته لناحية "تفعيل مجمل النشاطات والبرامج الهادفة في كل مديرية وفق الإمكانات المتوفرة، مع التشديد على ضرورة تسهيل أمور المواطن وإنجاز معاملته في اقصى سرعة ممكنة، واعتماد الشفافية على مختلف الأصعدة وترشيد الانفاق قدر الإمكان، وتسيير المرفق العام بما فيه مصلحة الوطن والمواطن".

وفي سياق متصل، ترأس مرتضى في مكتبه في المديرية العامة للأثار اجتماعا ضم كبار الموظفين تطرق خلاله الى عدد من الشؤون والمواضيع الإدارية والفنية.

وتفقد الجناح الملحق بالمتحف الوطني قيد الانشاء بهبة من "المؤسسة الوطنية للتراث وال السعيد" حيث اطلع على تطور سير العمل، آملا ان "يتم افتتاح الجناح في القريب العاجل باعتباره يشكل نقطة جذب إضافية لزوار المتحف الوطني".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top