2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف السبب الحقيقى وراء الشعور بألم الصدر للحوامل logo سلطنة عمان تسعى للحصول على قرض مؤقت بـ2 مليار دولار من بنوك عالمية logo اللبنانيون بين سندان الارتفاع الجنوني للأسعار وثبات الرواتب logo زوج كيم كارداشيان يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الأميركية logo ترامب : 99٪ من حالات كورونا “غير ضارة على الإطلاق” logo كم بلغ عدد إصابات “كورونا” في الرحلات القادمة إلى بيروت أمس؟ logo دولة أفريقية تسجل “رقمًا مرعبًا” لإصابات كورونا logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية
الناشط أكرم هارون يعرض فكرته لإعادة الأموال والأملاك المنهوبة
2020-02-18 23:34:41

عقد الناشط أكرم هارون مؤتمرا صحافيا في نادي الصحافة عرض فيه فكرته لإعادة الأموال والأملاك المنهوبة تحت عنوان "أعيدوا مالنا".

وأشار هارون إلى أن الفكرة تنطلق من استفتاء شعبي من خلال تطبيق على الهواتف الخلوية وتصويت في مراكز في المناطق  اللبنانية حول موضوع يقول: هل توافق على محاكمة الطبقة الفاسدة من دون استثناء واستعادة الأموال والأملاك المنهوبة؟"

وقال هارون إن الهدف هو جمع مليون صوت لصالح هذا المشروع من اللبنانيين في لبنان والعالم على أن يلي ذلك توكيل قضائي لمجموعة من المحامين بشكل رسمي من قبل نسبة من هؤلاء المواطنين ليتقاضوا بإسم الشعب في دعاوى قضائية امام القضاء اللبناني في حق من تحوم حولهم شبهات الفساد والسرقة وهدر المال العام.

ولفت هارون إلى أن كل القطاعات في الدولة ستكون مستهدفة في هذا التحرك ولا سيما الكهرباء والأملاك البحرية والهبات والعديد من الوزارات وعواقب مشكلة النفايات وصولا إلى التمديد الذي حصل للمجلس النيابي.

وشدد هارون على أهمية أن يعمد الناشطون و الشخصيات اللبنانية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تبني هذه الفكرة وترويجها بين الرأي العام، والسعي إلى دعم دولي لها،لافتاً الى ان هناك خطة لتمويلها أيضاً وأن تحظى بدعم من جهات دولية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top