2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo مسجد النبي يوشع في المنية.. مقامه يعود الى 700سنة قبل الميلاد logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها
الناشط أكرم هارون يعرض فكرته لإعادة الأموال والأملاك المنهوبة
2020-02-18 23:34:41

عقد الناشط أكرم هارون مؤتمرا صحافيا في نادي الصحافة عرض فيه فكرته لإعادة الأموال والأملاك المنهوبة تحت عنوان "أعيدوا مالنا".

وأشار هارون إلى أن الفكرة تنطلق من استفتاء شعبي من خلال تطبيق على الهواتف الخلوية وتصويت في مراكز في المناطق  اللبنانية حول موضوع يقول: هل توافق على محاكمة الطبقة الفاسدة من دون استثناء واستعادة الأموال والأملاك المنهوبة؟"

وقال هارون إن الهدف هو جمع مليون صوت لصالح هذا المشروع من اللبنانيين في لبنان والعالم على أن يلي ذلك توكيل قضائي لمجموعة من المحامين بشكل رسمي من قبل نسبة من هؤلاء المواطنين ليتقاضوا بإسم الشعب في دعاوى قضائية امام القضاء اللبناني في حق من تحوم حولهم شبهات الفساد والسرقة وهدر المال العام.

ولفت هارون إلى أن كل القطاعات في الدولة ستكون مستهدفة في هذا التحرك ولا سيما الكهرباء والأملاك البحرية والهبات والعديد من الوزارات وعواقب مشكلة النفايات وصولا إلى التمديد الذي حصل للمجلس النيابي.

وشدد هارون على أهمية أن يعمد الناشطون و الشخصيات اللبنانية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تبني هذه الفكرة وترويجها بين الرأي العام، والسعي إلى دعم دولي لها،لافتاً الى ان هناك خطة لتمويلها أيضاً وأن تحظى بدعم من جهات دولية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top