2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo ترامب يعلن عن 10 عقاقير لعلاج فيروس كورونا logo الصين تواجه خطر اشتعال أزمة كورونا من جديد logo خبير سعودي يحذر من أمر كارثي يصيب الإنسان عند انتهاء فيروس كورونا logo تعرف على طريقة علاج رئيس الوزراء البريطاني من كورونا logo تركيا تعلن أول تجربة علاج لفيروس كورونا logo أسامة هيكل يطمأن المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد logo جون جبور يؤكد أن 85% من إصابات المصريين بفيروس كورونا لا تحتاج أي علاج logo عادل الغندور يؤكد ارتفاع صادرات مصر الغذائية للدول العربية بسبب "كورونا"
حصان صغير في الدرجة الأولى على متن طائرة يثير جدلاً
2020-02-18 23:45:14


اصطحبت مواطنة من ميشيغان الأميركية، حصانها الصغير معها خلال رحلة جوية في الدرجة الأولى حول أنحاء البلاد.

فقد أثارت فرونيكا فرويز وحصانها الصغير"فريد" جدلاً كبيراً، بعد أن نشرت لقطات للحصان الصغير برفقتها خلال رحلة جوية، حيث كان في قسم الدرجة الأولى .

وقالت "فرويز" إنها دفعت مبلغًا كبيرًا للحصول على مقاعد مناسبة كي تكون رحلتها برفقة حصانها مريحة وبدون أي عوائق، كما قامت بتدريبه على مدار عام كامل.

يذكر أن السلطات الأميركية سمحت منذ العام الماضي للركاب بجلب الخيول الصغيرة والحيوانات المصنّفة كحيوانات خدمة، على متن الطائرات الأميركية التي يتم تدريبها على أداء مهام معينة لمساعدة ذوي الإحتياجيات الخاصة.




مصدر


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top