2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo ترامب يعلن عن 10 عقاقير لعلاج فيروس كورونا logo الصين تواجه خطر اشتعال أزمة كورونا من جديد logo خبير سعودي يحذر من أمر كارثي يصيب الإنسان عند انتهاء فيروس كورونا logo تعرف على طريقة علاج رئيس الوزراء البريطاني من كورونا logo تركيا تعلن أول تجربة علاج لفيروس كورونا logo أسامة هيكل يطمأن المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد logo جون جبور يؤكد أن 85% من إصابات المصريين بفيروس كورونا لا تحتاج أي علاج logo عادل الغندور يؤكد ارتفاع صادرات مصر الغذائية للدول العربية بسبب "كورونا"
رجل يحطّم الرّقم القياسي في "فرقعة البالونات" بواسطة قدميه... ويدخل موسوعة غينيس
2020-02-19 00:06:07

حطم ديفيد راش، من ولاية أيداهو، رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس العالمية حيث تمكّن من فرقعة 100 بالون بواسطة قدميه في 23.69 ثانية.

وفي هذا السّياق، قال ديفيد إنّ هذه الخطوة  جاءت في إطار عرضٍ لمجموعة من الشباب حول النمو والتغلّب على الفشل والضعف. 

وقد استغرقه الأمر محاولتين لتحطيم الرقم القياسي لأنه في محاولته الأولى  انحرفت البالونات عن الخط المستقيم الّذي كانت تعدّه.  وفي محاولته الثانية تمكّن من إعادة البالونات إلى مكانها الأوّلي وفرقعتها في هذا الوقت القياسي.

ويتم اليوم تقديم الأدلة الكافية لموسوعة غينيس للاعتراف الرسمي بهذا الرقم القياسي.
 
 
 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top