2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بلديات الضنية استنكرت حادثة اليوم logo هذه نتائج فحوصات ″كورونا″ للقادمين إلى بيروت خلال اليومين الماضيين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo وزارة الصحة عن رحلات العودة الإضافية: حالة واحدة إيجابية الجمعة واثنتان السبت logo "كورونا" يُلقي بظلاله على "العلاقات الجنسية" ويفرض التباعد logo وزيرة الصحة المصرية تؤكد أن القاهرة ما زالت تحتل المرتبة الأولى في أعداد إصابات كورونا logo بعلبك تعانق المجد بحفل ″صوت الصمود″.. رسالةٌ سامية من لبنان للعالم logo بلدية مشمش: نضع الجريمة في عهدة الأجهزة الأمنية
رجل يحطّم الرّقم القياسي في "فرقعة البالونات" بواسطة قدميه... ويدخل موسوعة غينيس
2020-02-19 00:06:07

حطم ديفيد راش، من ولاية أيداهو، رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس العالمية حيث تمكّن من فرقعة 100 بالون بواسطة قدميه في 23.69 ثانية.

وفي هذا السّياق، قال ديفيد إنّ هذه الخطوة  جاءت في إطار عرضٍ لمجموعة من الشباب حول النمو والتغلّب على الفشل والضعف. 

وقد استغرقه الأمر محاولتين لتحطيم الرقم القياسي لأنه في محاولته الأولى  انحرفت البالونات عن الخط المستقيم الّذي كانت تعدّه.  وفي محاولته الثانية تمكّن من إعادة البالونات إلى مكانها الأوّلي وفرقعتها في هذا الوقت القياسي.

ويتم اليوم تقديم الأدلة الكافية لموسوعة غينيس للاعتراف الرسمي بهذا الرقم القياسي.
 
 
 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top