2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
الزواج الثاني لرضوى الشربيني
2020-02-19 00:17:03

هي ليست المرّة الأولى الّتي يثير فيها روّاد الإنترنت جدلاً بسبب تناقل معلومات غير دقيقة حول زواج الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربيني للمرّة الثانية، وهي الّتي يتّهمها البعض بتحريض النساء ضد الرجال في برنامجها الّذي يعنى بشؤون المرأة.

 

وللرواية المُنتشرة عدّة نسخات، أوّلها زواجها من ميلياردير مغربي  قبل 5 أشهر، ما دفعها إلى الردّ ساخرةً "مين هو؟ أنا سمعت انه ملياردير وقمر وطول بعرض وأنه محترم. لو فيه قولوا ونشوف الموضوع".

 

أمّا النسخة الثانية من شائعة زواج رضوى الشربيني فتستند على صورة لها مع شاب تهنّئه بمناسبة عيد ميلاده مع عبارة " كلّ سنة وانت وبابا وأخويا وصاحبي. كلّ سنة وانت معاي وحوالي وجنبي".

 

ليتبيّن أن الصورة الّتي نشرتها مع الرجل المزعوم أنه زوجها قبل شهر هو شقيقها، وهو الأمر الّذي أوضحته قبل أسابيع في فيديو.

 

وعاد الجدل ليتجدّد في الساعات الماضية حول زواج رضوى الشربيني من جديد، وانتشر فيديو لها وهي تؤكّد أنها لا تفكر في الزواج.

 

فأوضحت رضوى الشربيني " أنا لا أفكر في الزواج حالياً، وأرغب أولًا في تربية أولادي والاعتناء بوالدتي والاطمئنان على جمهوري وبعدها أفكر في الزواج".

 

وتابعت رضوى الشربيني "إن الزواج قد يعطلني عن كل هذه الأمور الخاصة بأسرتي وجمهوري، وأرى أن الزواج بالنسبة لي ليس من الدرجة الأولى، لأنني تزوّجت وأنجبت ولا أرغب فى شيء آخر".

 
 
 
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top