2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أخبارٌ "سارّة" من داخل مستشفى الحريري logo تعميمٌ جديدٌ من مصرف لبنان إلى المصارف! logo التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية عن فيروس "كورونا" logo قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر logo البطريرك يونان في رسالة القيامة: سنتغلب على “كورونا” لا محالة logo 122 لبنانيًا من الدوحة الى بيروت logo "لبنان القوي" يُقدّم 5 إقتراحات تعالج تداعيات "كورونا" logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان!
واشنطن تفرض عقوبات على فرع لشركة "روسنفت" الروسية لتعامله مع فنزويلا
2020-02-19 00:43:10

أعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات على فرع لشركة "روسنفت" النفطية الروسية العامة على خلفية تعاملاته التجارية المستمرة مع فنزويلا، في تحذير جديد لموسكو أحد الداعمين الرئيسيين لنظام نيكولاس مادورو.
     
وتستهدف العقوبات تحديدا شركة "روسنفت ترايدينغ" ورئيسها ديدييه كاسيميرو. وقال مسؤول اميركي لم يشأ كشف هويته ان "روسنفت ترايدينغ قامت بتأمين القسم الاكبر من الموارد المالية لنظام مادورو، وقراراتها كان لها تأثير كبير".
  
ويضاف هذا الاجراء الى قائمة طويلة من العقوبات الاميركية أبرزها حظر على نفط فنزويلا منذ نيسان 2019 وحظر مالي يمنع الحكومة الفنزويلية من إعادة التفاوض على دين بقيمة 140 مليار دولار.
     
ونبه وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو في تغريدة الى "وجوب محاسبة من يدعمون النظام الفاسد ويسمحون بقمع الشعب الفنزويلي".
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top