2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ألفرد رياشي: الخطة الاقتصادية "كارثيّة" ونتائجها سلبية logo مواطنون أميركيون في لبنان يرفضون العودة.. "بيروت أكثر أمانًا" logo مرضٌ قد يُصيب البطاطا اللبنانية! logo زوج "الإعلامية"! logo بيانٌ من حركة أمل عن "المس بالمُقدَّسات" logo الأموال المنهوبة من جديد logo نعمة يتهم بلدية الشويفات بالتمييز logo قوى الأمن تنتصر لإحدى السيِّدات.. عمليّةٌ نوعيّةٌ وخاطفة!
حادثٌ مروّع في سباق "دايتونا 500" الشهير لسيارات "ناسكار"
2020-02-19 00:52:54

شهد سباق "دايتونا 500" الشهير ضمن منافسات سيارات "ناسكار" الأميركية، حادثاً مروّعاً أدّى إلى إصابة السائق المخضرم راين نيومان.

وأدّى الحادث إلى إلغاء الاحتفالات التقليدية في ختام السباق الذي أقيم أمس الإثنين، ويعدّ من الأشهر في منافسات السيارات الأميركية.
 
وكان نيومان (42 عاماً)، متصدراً في اللفة الأخيرة على متن سيارته "فورد ماستانغ"، لكنّه فقد السيطرة عليها بعد احتكاك مع سيارة أخرى، لتلتف السيارة على نفسها وتصطدم بالجدار الجانبي، وتعود إلى مسار حلبة "دايتونا سبيدواي" في ولاية فلوريدا، لتصطدم مجدداً بسيارة أخرى، ما أدى إلى انقلابها واندلاع نيران فيها.
وسارعت سيارات الإسعاف ورجال إطفاء لنجدة نيومان، ورفع المسعفون عوائق سوداء اللون خلال العمل على إخراج السائق من سيارته، بينما انتظر السائقون الآخرون لنحو ساعتين قبل معرفة مصير زميلهم.
وأكّد الرئيس التنفيذي لسباقات "ناسكار" ستيف أودونل للصحافيين، أنّ "نيومان في حالة صحية حرجة بعد نقله إلى المستشفى، لكنّه سينجو".

وكان السباق مقرراً الأحد، لكنّه أرجئ إلى الاثنين بسبب الظروف المناخية والأمطار الغزيرة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top