2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo حافظ على نفسك من "كورونا" أثناء استخدام ماكينات الصراف الآلي logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo "أبوظبى للتقاعد " يقرر تأجيل تحصيل الاشتراكات التقاعدية من القطاع الخاص 3 أشهر logo ماذا كشف محافظ عكار عن الاستمارات الخاصة بالمساعدات؟ logo مستشفى حكومي جديد بات جاهزا لاستقبال مرضى كورونا logo أجنحة لبنان تدخل على خط عودة اللبنانيين من الخارج logo أمطار وبرق ورعد.. هذه تفاصيل الطقس
بعد السماح له بالتعاقد مع لاعب جديد.. "برشلونة" يختار بديل ديمبيلي!
2020-02-19 00:55:47

توقّعت تقارير صحافية إسبانية أن يكون الإختيار قد وقع على الدنماركي، مارتين برايثوايت، مهاجم نادي "ليغانيس"، كبديل لنجم فريق "برشلونة"، الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي تأكّد رسمياً انتهاء موسمه الكروي بعد إصابته وخضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة.
وكشفت صحيفة "Cadena Cope" الإسبانية أنّ إدارة الفريق الكتالوني، تخطّط لضمّ برايثوايت، البالغ من العمر 28 عاماً، متوقّعة أن تتم الصفقة هذا الأسبوع، وستبلغ تكلفتها نحو 20 مليون يورو.

وتأتي هذه الأنباء بعد ساعات قليلة، من منح رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، الضوء الأخضر لنادي "برشلونة" للتعاقد بشكل طارئ مع لاعب جديد، خارج فترة سوق انتقالات اللاعبين المعتادة.
 
وتنصّ لوائح الاتحاد الإسباني على السماح لأي نادٍ يغيب عنه لاعب لـ 5 أشهر على الأقل بسبب الإصابة، بالتعاقد مع بديل خارج فترة الانتقالات، بشرط أن يكون اللاعب قادماً من فريق إسباني أو أن يكون لاعباً حراً (غير مرتبط مع أي فريق).



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top