2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية عن فيروس "كورونا" logo قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر logo البطريرك يونان في رسالة القيامة: سنتغلب على “كورونا” لا محالة logo 122 لبنانيًا من الدوحة الى بيروت logo "لبنان القوي" يُقدّم 5 إقتراحات تعالج تداعيات "كورونا" logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان! logo ألفرد رياشي: الخطة الاقتصادية "كارثيّة" ونتائجها سلبية logo مواطنون أميركيون في لبنان يرفضون العودة.. "بيروت أكثر أمانًا"
ديل بييرو يشيد بمحمّد صلاح: لاعب مبدع و"إله"!
2020-02-19 00:57:28

أشاد نجم كرة القدم الإيطالية السابق، أليساندرو ديل بييرو، بالنجم المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي "ليفربول" الإنكليزي.
وقال ديل بييرو خلال مشاركته، أمس الإثنين، في حفل توزيع جوائز "لوريوس" لأفضل رياضي لعام 2019: "صلاح لاعب مبدع و"إله".. ليس فقط في مصر! عندما كان يلعب في "روما"، أتذكّر عدد المرّات التي وضع فيها أمام المرمى دون أن يتمكن من تسجيل الأهداف".
وتابع ديل بييرو المتوّج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2006: "لكن فجأة، تحسّن كل ذلك في "ليفربول" وأحرز أكثر من 30 هدفاً في الموسم، عندما يكون لديك هذا النوع من العقلية، التي ترغب في التطور، هذا هو أفضل شيء".
ويقدّم صلاح مستويات رائعة منذ انضمامه إلى "ليفربول" صيف العام 2017 قادماً من "روما"، حيث سجل لـ"الريدز" 89 هدفاً في 138 مباراة، كما توّج بجائزة هداف الدوري الإنكليزي في الموسمين الماضيين.
يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم "برشلونة" الإسباني لكرة القدم، والبريطاني لويس هاملتون سائق فريق "مرسيدس" بطل العالم لسباقات "فورومولا 1"، توّجا مناصفة بجائزة "لوريوس" لأفضل رياضي لعام 2019.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top