2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بورصة "وول ستريت" تستهل الربع الثاني من عام 2020 بتراجع حاد logo اصابات كورونا جديدة في مستشفى بشري logo ترامب يبحث خطة في إطار إجراءات مكافحة “كورونا”… ما هي؟ logo ترامب يؤكد لا نعلم إذا كانت الصين صادقة بشأن أعداد إصابات كورونا فيها logo علماء يكشفون تأثير للرطوبة العالية وقدرتها في القضاء على "كورونا" logo دراسات تكشف سر ارتفاع معدل الإصابة بفيروس "كورونا" بين الرجال logo علماء يتنبؤون بمرض "السكري" بنسبة يقين بلغت 95% logo لنفط يعود للتراجع بعد انخفاض "المخزونات" و"البنزين" بسبب جائحة "كورونا"
أحلام تستعرض مجوهراتها وتتعرّض للنقد القاسي.. "بطلي استعراض فيه ناس ما عندهم شي"
2020-02-19 01:01:17

فيديو جديد للفنانة الإماراتية أحلام تناقله عدد كبير من مواقع التواصل الإجتماعي وأحدث ضجة في أوساط المتابعين.
وظهرت أحلام في الفيديو في كواليس إحدى المناسبات وهي ترتدي فستاناً أنيقاً جداً. ولفتت الأنظار باستعراض مجوهراتها الفاخرة التي تضمنت أساور وخواتم وأقراطاً من الذهب مرصعة بالأحجار الكريمة.
وتفاعل مع المقطع القصير الصامت الكثير من رواد الحسابات وتعرض بعضهم للفنانة بالانتقاد متسائلين عن جدوى عرض مقتنياتها الثمينة. وجاءت بعض التعليقات قاسية ومما كتب فيها: "أحلام بطلي بطلي استعراض. فيه ناس ماعندهم إلا مكافأه الجامعة وفيه ناس ما عندهم شي أبداً" و"تتعلم من الملكة إليزابيث والأميرات كيف يلبسن مجوهرات" و"يد وحده تبني مستقبلي".




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top