2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo مسجد النبي يوشع في المنية.. مقامه يعود الى 700سنة قبل الميلاد logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها
الصين تناشد الشعب للتبرع بالدم
2020-02-19 10:14:09


الصين تناشد الشعب للتبرع بالدم


ذكرت وسائل إعلام رسمية، الأربعاء، أن مدن صينية عدة أعلنت عن حدوث نقص في إمدادات الدم بات وشيكاً، نظراً لأن القيود المفروضة على التنقل بسبب تفشي فيروس كورونا تجعل المتبرعين المحتملين يلزمون منازلهم.وقالت صحيفة "تشاينا ديلي" إن مدينة شيان الواقعة في إقليم هوبي، بؤرة تفشي الوباء الذي أودى بحياة 2004 أشخاص، وأصاب 74 ألفاً و185شخصاً حتى الآن، وجهت نداء لمن هم في صحة جيدة، وتتراوح أعمارهم بين 18 و55 عاماً للتبرع بالدم.



وقالت السلطات المعنية بالوقاية من الأوبئة إنه يتعين على أعضاء الحزب الشيوعي الحاكم في الصين وموظفي الحكومة والجنود وعمال المستشفيات وطلاب الجامعات، أن يبادروا بذلك وأن يكونوا مثالاً يحتذى.وأرسل مركز الدم بإقليم جيانغشي رسائل نصية لهواتف ملايين المستخدمين في عاصمة الإقليم، يعرض فيها إجراء مكالمات منزلية مع متبرعين محتملين.



ولا يستطيع ملايين الأشخاص مغادرة منازلهم أو التنقل بين المدن، بسبب القيود التي فرضتها السلطات المحلية للحد من انتشار الفيروس.



قد يهمك أيضاً:

 



تحديد المصدر الحقيقي لانتشار فيروس "كورونا" الجديد في الصين



التلفزيون الرسمي الصيني يعلن عن وفاة مدير مستشفى رئيسي في "ووهان"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top