2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
كبير مستشاري "الدفاع البريطانية" في بيروت: هناك ضرورة لأفعال سريعة من الحكومة
2020-02-19 10:26:14

عقد مستشار الدفاع البريطاني الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اللواء السير جون لوريمر امس اجتماعات رفيعة المستوى مع المسؤولين اللبنانيين يرافقه السفير البريطاني كريس رامبلنغ والملحق العسكري الكولونيل أليكس هيلتون.

وأكد بيان أن اجتماعات لورمير شملت مناقشات مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، ونائب رئيس الحكومة ووزيرة الدفاع زينة عكر، وقائد الجيش العماد جوزاف عون. وبحث الوضع في لبنان ودور الجيش اللبناني المدافع الشرعي والوحيد عن لبنان والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وقال اللواء لوريمر في ختام زيارته: "هذا وقت مهم للبنان ولحكومته الجديدة في مواجهة تحديات اقتصادية كبيرة. وهناك ضرورة لأفعال سريعة. عقدت اجتماعات جيدة مع المسؤولين اللبنانيين وأكدت دعم بريطانيا للجيش اللبناني الذي هو حجر الأساس لاستقرار وسيادة وامن لبنان. ان صداقتنا وتعاوننا مستمرة بين قواتنا المسلحة".

من جهته، أكد رامبلنغ وجوب "ألا يكون هناك أي تأخير في الخطة الاقتصادية المفصلة، والقرارات الضرورية، والتنفيذ العاجل الذي وعدت به الحكومة"، معتبرا ان الوقت ينفذ وهذه الازمة بحاجة الى استجابة شاملة وعاجلة للمطالب المشروعة مع تقييم هادئ وواضح للمرحلة المقبلة.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top