2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
مصلحة الليطاني: كشف مشترك مع أمن الدولة على مصادر التلوث في نطاق مرجعيون
2020-02-19 12:18:10

 أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني ان فرقها الفنية تقوم بمواكبة ومشاركة المديرية العامة لامن الدولة بحملة للكشف على التعديات على الموارد المائية والبيئية في نطاق قضاء مرجعيون الواقع في حوض الليطاني، حيث تتم معاينة مصبات الصرف الصحي في الاراضي المكشوفة في بلدات القليعة ودبين وبلاط للوقوف على تأثيرها على نهر الليطاني والموارد المائية، كما تشمل الجولة الكشف على تأثير مكبات النفايات الصلبة في بلدة القليعة على الينابيع والمجاري الشتوية والمياه السطحية؛ بالاضافة الى الكشف على التعديات على الاملاك النهرية وعلى استملاك مشروع ري الجنوب على منسوب 800 متر.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top