2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. شاهدوا كيف استهدف “الحزب” قافلة عسكرية إسرائيلية بكمين مركب logo الصحة العالمية: الوضع في قطاع غزة كارثي بكل المقاييس logo أنقاض غزة.. 37 مليون طن تحتاج 14 عاما لإزالتها! logo هوكشتاين في إسرائيل: لاستعادة الهدوء مع لبنان logo جلسة حكومية: المزيد من الزخم بملف اللاجئين السوريين logo كادوا أن يفارقوا حياتهم بسبب الأمواج logo “أمل” نعت عضو مجلس بلدية القصيبة الجنوبية logo كأس آسيا تحت 23 عاماً: منتخب أوزبكستان إلى الدور نصف النهائي على حساب السعودية
برنامج جديد لهشام حداد على قناة جديدة.. إليكم التفاصيل
2020-02-19 16:00:02

لا يحبّ القائمون على تلفزيون “لنا” التحدّث عن أيّ برنامج جديد سيعرض على شاشتهم إلا بعد انتهاء التحضيرات المتعلقة به. هذا ينطبق على برنامج هشام حداد الذي انضم حديثًا إلى القناة لتقديم عمل فني ترفيهي يدور في فلك السخرية والكوميديا.

على طريقتها الخاصة، كشفت الشاشة عن عملها التلفزيوني المتوقع انطلاقه في منتصف شهر آذار المقبل، بعدما وضعت خطوطه الأساسية. هكذا، أطلقت “لنا” البرومو الأول للمشروع الذي لم يحدّد اسمه بعد، لكن عنوانه العريض هو الكوميديا. بأسلوب بسيط، يجلس هشام بين مجموعة من أصدقائه وهو يلعب الطاولة، معلنًا عن استعداده للسفر إلى الشام. بابتسامته العريضة، يقف نجم برنامج “لهون وبس” على قناة “LBCI”، ليشتري بطاقة سفر إلى سوريا ويدفع سعرها بالعملة السورية وينطلق نحو الباص. برومو قصير أوصل الفكرة بداية أن هشام إنتقل إلى “لنا” بعمل جديد. كما يركّز البرومو على أن العمل لن يخرج من إطاره السوري الذي سيحاكي فيه مختلف القضايا.

في هذا السياق، تشير المعلومات إلى أن البرنامج سيكون ملعب هشام الأساسي وهو فني ترفيهي، يستقبل في كل حلقة نجمًا سوريًا من مختلف المجالات وسط حوار ساخر. يتضمن العمل مجموعة فقرات تعطي أولوية للوضع في سوريا من جميع النواحي الفنية والاقتصادية والاجتماعية. المشروع سيكون هواه سوريًا، لكنه بالطبع سيحاول أن يحاكي قضايا الفنانين العرب ومشاكلهم. ومن المتوقع ألا يكون الحوار جامدًا، بل ستتضمنه مواقف جريئة بين المقدم والضيف تكسر حدة المقابلات الكلاسيكية، وكذلك اكتشاف مواهب سورية في مختلف المجالات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top