2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
المجلس الثقافي للبنان الشمالي: القرارات المالية لن تمر بسهولة
2020-02-19 20:07:42

عرض رئيس المجلس الثقافي للبنان الشمالي صفوح منجد الأوضاع مع هيئات ثقافية واجتماعية في طرابلس والشمال، وتوقف عند “خطورة الأوضاع الاقتصادية والمالية”، معتبرا أن “ما يطرح من توقعات غير مبنية على وقائع ومعلومات دقيقة من شأنها أن تثير بلبلة واسعة في صفوف المواطن الذي يتابع دقائق الأمور بقلق واضطراب”.


ولفت إلى أن “هذه التصورات قد تصبح خطيرة في حال كانت مجرد تسريبات من قبل القيمين على الشأنين المالي والاقتصادي لتحويلها إلى حقائق، من خلال الجرعات اليومية التي يقدمونها إلى المواطنين”.


وأكد أن “الإجراءات والقرارات المالية والضرائبية لن تمر بسهولة، بخاصة أن أي مس برواتب ومعاشات تقاعد صغارالموظفين وأفراد القوى الأمنية والعسكرية لن تمر ولن يكتب لها النجاح، بالاضافة إلى ضرائب معينة تطال فقط الشرائح الإجتماعية ذات القدرات المالية المتواضعة قبل أن يتحقق الناس من أنه تم إسترجاع الأموال المسروقة والمنهوبة من الخارج”.


وقال:”المطلوب أولا وقبل أي شيء آخر، أن يتحقق الناس من أن اقتطاع الأموال يسري على كبار المسؤولين والفئات الأولى، وأنه تم ضبط هدر المال العام والإنفاق والعائدات الجمركية”، محذرا من أي “خطوات عشوائية وغير مدروسة من شأنها القضاء نهائيا على الفئات المتوسطة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top