2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo تفاصيل إصابة فيروس كورونا للمخ أيضًا logo جامعة الإسكندرية تعلن عن تفاصيل اكتشاف علاج لـ فيرس كورونا logo ما جديد اصابتي كورونا في التبانة – طرابلس؟ logo حملة كرامة وطن ـ إسطنبول: لتصحيح الخطأ وجعل العودة لاي لبناني عالق في الخارج وعلى نفقة الدولة اللبنانية logo “العناية الإلهية” تنقذ نجل راغب علامة من حادث سير logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟
زوارق معادية خرقت المياه الإقليمية أمس واليوم
2020-02-19 22:59:06

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي:

"خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي، بتاريخ 18/2/2020 ما بين الساعة 14.55 والساعة 17.27، المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة على ثلاث مراحل، ولمسافة أقصاها حوالى 370 مترا.
وبتاريخ 19/2/2020 ما بين الساعة 7.28 والساعة 9.52، أقدم زورق معاد على خرق البقعة البحرية المذكورة على ثلاث مراحل، لمسافة أقصاها حوالى 435 مترا.
وعند الساعة 9.50، أقدم زورق معاد على خرق البقعة البحرية المذكورة، لمسافة حوالى 200 متر، ولمدة 10 دقائق.

تتم متابعة موضوع الخروقات بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top