2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير العدل التقى السفير الباكستاني.. هذا ما تم بحثه logo وزيرا الاعلام والاتصالات يزوران البطريرك الراعي logo "بضاعتكم رُدّت إليكم"... تصميمٌ من القسام عن "كمين المغراقة" logo إليكم مواعيد دفع رسوم السير لسنة 2024 logo "لتأمين الحد الأدنى"... بيان من "نقابة المعلمين" logo صراخ نساء وأطفال وسط البحر اللبناني القبرصي: ناجٍ من الموت يروي التفاصيل وموقف كبير للجيش! logo تنسيق على مستوى عالٍ... عمليات مدروسة لا تسبّب إحراجاً للبنان! logo الموافقة على اقتراح للوزير بيرم خلال اجتماع وزراء العمل العرب يقضي بتخصيص هبة مالية لعمال لبنان
سجعان قزي من أكاديمية بشير: لبنان اليوم لا يشبه أي لبنان آخر حتى في زمن الإحتلالات
2020-02-19 23:07:07

أعلن الوزير السابق الأستاذ سجعان قزي "أن لبنان اليوم لا يشبه أي لبنان آخر حتى في زمن الإحتلالات". 

وأضاف خلال إعطاء الحلقة الثالثة من الدورة الثالثة في أكاديمية بشير الجميل، يوم الثلاثاء 18 شباط 2020، في جامعة الروح القدس الكسليك: نفتقد اليوم للزعماء التاريخيين ولرجال الدولة الذين يشبهون بشير، والقادرون على إنتاج خارطة طريق لانقاذ لبنان من أزماته السياسية والإقتصادية والمالية والبنيوية. 

وشدد على أن بشير كان بحاجة لدعم العالم لتثبيت مشروع لبنان سيد وحر وديموقراطي. واستطرد بالقول إن كل التغييرات المصيرية والدستورية والبنيوية التي طرأت على لبنان كانت نتيجة أحداث مؤلمة ومهمة دولية وعربية وداخلية( كنظام القائمقامية، والمتصرفية، ولبنان الكبير، واتفاق الطائف، وتسوية الدوحة...) .

ولفت الى أن بشير استطاع خلق أصدقاء للبنان وهو لم يزل بعد على رأس المقاومة اللبنانية، وتحول من خلال شخصيته المميزة بنظر الولايات المتحدة الأميركية وأكثرية الدول العربية والعالم إلى مشروع رئيس للجمهورية اللبنانية. ودعا إلى نشر فكر بشير ونهجه.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top