2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
لقاء إعلامي لبناني فلسطيني في طرابلس رفضًا لصفقة القرن
2020-02-20 14:01:21

يترتب على الإعلاميين تعبئة الشارع اللبناني بمخاطر الصفقة وآثارها على الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة


رفضاً واستنكارًا لـ ″صفقة القرن″، ودفاعاً عن حقوق شعبنا الفلسطيني في أرضه ووطنه، عُقد اللقاء الإعلامي اللبناني الفلسطيني في مدينة طرابلس، في قصر نوفل عصر الأربعاء 19 شباط 2020.


وألقى الإعلامي اللبناني محمد الحسن كلمة قال فيها إنَّ طرابلس كانت ولا تزال معنية في الصميم بقضايا العالم العربي انطلاقا من قضية الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة وفي بلاد الانتشار”، وختم “إنَّ الكلمة هي للشعب الفلسطيني وأن الأمة معنية بأن تمضي وراء الموقف الفلسطيني قيادة ومقاومة وشعباً.


وشدد الإعلامي والباحث الأستاذ هشام يعقوب رئيس قسم الأبحاث والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية على ضرورة “تشكيلِ تجمعٍ إعلاميٍّ لبنانيّ فلسطينيّ، يحملُ على عاتقِه نصرةَ فلسطينَ إعلاميًّا، وتعزيزَ المناعةِ الأخلاقيةِ والسياسيةِ والاجتماعيةِ والإعلاميةِ ضدَّ التطبيعِ مع العدوِّ؛ لمنعِ اختراقِ ساحةِ لبنانَ وسائرِ دولِنا العربية والإسلاميةِ”، مضيفاً “من المهمِّ إطلاقُ الحملاتِ الإعلاميةِ، وتكثيفُ المقالاتِ والكتاباتِ والصورِ والفيديوهاتِ التي تتحدثُ عن فلسطين على الدوامِ وليس في المواسمِ فقط”.


بدوره، أكد المسؤول الإعلامي لحركة فتح في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب على ضرورة مواجهة الصفقة بموقف موحد على المستوى الفلسطيني والعربي والإسلامي، محذرًا من مخاطر الصفقة على الدول العربية والإسلامية.


وألقى خالد عودة المسؤول السياسي والإعلامي للجبهة الشعبية_القيادة العامة قال فيها “إنَّ الصفقةُ المشؤومةُ تسحبُ بساطَ الأرضِ من تحت أرجلِ الفلسطينيين، وتبقي لهم قطعًا جغرافيّةً متناثرةً يستحيلُ أنْ تكونَ دولةً، وعلى القيادة الفلسطينية أن تترجم مواقفها إلى أفعال حقيقية ميدانية لمواجهة هذه الصفقة المشؤومة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top