2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo قياديّ في “الحزب”… من اغتالت اسرائيل في غارة الشهابية؟ logo فرونتسكا: الأمم المتحدة ستساند كل الجهود الرامية إلى تهدئة الأوضاع logo سوريا:تكاليف الحج بالدولار الأميركي..من السوق الرسمية والسوداء logo ازدواجية ماكرون:دعم لإسرائيل..حسب الظروف logo 7مجازر بغزة ب24 ساعة..وإسرائيل تحاول تفريغ بيت حانون وجباليا logo في زغرتا… مواطن يتعرّض للضرب والسرقة قرب منزله على يدّ سوريين logo شو الوضع؟ ملف النزوح يَشغل لبنان... باسيل يُقفِل الجدل حول "المهندسين" بعرض الأرقام ويصوّب على وقف الحرب واستعادة الأموال: لبنان للبنانيين وانتصرنا على معركة إلغائنا وسنلاحق ملف "أوبتيموم"! logo غالانت يهدد: سنفعلها "بعمل عسكري أو بالاتفاق"!
بالفيديو: ناشطون يغلقون محلات صيرفة في شارع الحمراء
2020-02-20 14:01:23

جال ناشطون في شارع الحمراء وتوقفوا امام بعض محلات الصيرفة محاولين اقفالها مرددين شعارات تندد بالسياسة المصرفية وما يمارسه الصيارفة.


وبحسب حساب “مجموعة شباب المصرف”، يقوم المحتجون بإغلاق جميع محلات الصيرفة في الحمرا، “التي تتلاعب بلقمة عيش المواطن، بالتواطؤ مع مصرف لبنان، والطبقة السياسية الفاسدة”.


الثوار يغلقون جميع محال الصيرفة في الحمرا، التي تتلاعب بلقمة عيش المواطن، بالتواطؤ مع مصرف لبنان، والطبقة السياسية الفاسدة.
"ثوّار مكملين، قفّلنا الصرافين"#حرض_عالمصرف_والصرافين#مجموعة_شباب_المصرف pic.twitter.com/QkoAgUDIIv


— مجموعة شباب المصرف (@msmasref) February 20, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top