2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo مدير معهد بحوث الحشرات في مصر يكشف صحة نقل الذباب والبعوض لـ"كورونا" logo متى يجب أن نقلق وأن نفحص سعالنا؟ (ج. حنينا أبي نادر) logo الدولار يرتفع مع عودة المخاوف بشأن الفيروس logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo العفو الدولية: لإحالة التحقيق بقضية أبو فخر إلى القضاء المدني logo الجيش يعزز انتشاره في ساحة النور logo السيد: في زمن الفساد إشتروك... وباعوك! logo 12 إصابة جديدة في بشري.."المستشفى" توضح
بالفيديو: ناشطون يغلقون محلات صيرفة في شارع الحمراء
2020-02-20 14:01:23

جال ناشطون في شارع الحمراء وتوقفوا امام بعض محلات الصيرفة محاولين اقفالها مرددين شعارات تندد بالسياسة المصرفية وما يمارسه الصيارفة.


وبحسب حساب “مجموعة شباب المصرف”، يقوم المحتجون بإغلاق جميع محلات الصيرفة في الحمرا، “التي تتلاعب بلقمة عيش المواطن، بالتواطؤ مع مصرف لبنان، والطبقة السياسية الفاسدة”.


الثوار يغلقون جميع محال الصيرفة في الحمرا، التي تتلاعب بلقمة عيش المواطن، بالتواطؤ مع مصرف لبنان، والطبقة السياسية الفاسدة.
"ثوّار مكملين، قفّلنا الصرافين"#حرض_عالمصرف_والصرافين#مجموعة_شباب_المصرف pic.twitter.com/QkoAgUDIIv


— مجموعة شباب المصرف (@msmasref) February 20, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top