2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo تفاصيل إصابة فيروس كورونا للمخ أيضًا logo جامعة الإسكندرية تعلن عن تفاصيل اكتشاف علاج لـ فيرس كورونا logo ما جديد اصابتي كورونا في التبانة – طرابلس؟ logo حملة كرامة وطن ـ إسطنبول: لتصحيح الخطأ وجعل العودة لاي لبناني عالق في الخارج وعلى نفقة الدولة اللبنانية logo “العناية الإلهية” تنقذ نجل راغب علامة من حادث سير logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟
قطع الطريق بين عكار والمنية.. ما السبب؟
2020-02-20 14:01:25

أقدمت بلدية جديدة القيطع – عكار بمؤازرة من عناصر قوى الأمن الداخلي في فصيلة درك المنية، على قطع الطريق العام الالتفافي المؤدي من عكار الى المنية عبر جسر سد الري التحتي عند مجرى نهر البارد، بالاتربة، والذي يلجأ اليه سائقوالشاحنات والسيارات عندما يتم قطع الطريق الرئيسي العبدة – المنية.


وعلم ان سبب قطع الطريق هو تخوف مؤسسة “مياه لبنان الشمالي” من تصدع الجسر والتسبب بانهياره، جراء مرور الشاحنات ذات الحمولة الكبيرة فوق الجسر .


وأبدى أهالي المنطقة “اعتراضا على هذه الخطوة، خصوصا وأن هذا الطريق يعتبر شريانا حيويا ومنفذا مهما في حال قطعت الطرق الرئيسية”.


وسألوا “اذا كان ثمة تخوف من تصدع الجسر جراء مرور الشاحنات الكبيرة، فما علاقة السيارات الصغيرة والمارة بالامر؟ ولماذا لا توضع نقطة مراقبة لعناصر قوى الامن الداخلي لتمنع الشاحنات من العبور عليه، بدل قطع الطريق بالاتربة وبشكل كامل؟.


وطالب الاهالي والمارة “محافظ عكار عماد اللبكي، اعطاء توجيهاته لمن يلزم لاعادة فتح هذا الشريان الحيوي امام المارة، والاستعاضة عن قطع الطريق بمراقبتها من قبل عناصر قوى الأمن الداخلي، لمنع مرور الشاحنات”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top