2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo في زمن "كورونا"...تنامي عمليات الاحتيال الإلكتروني logo وزير الزراعة يُطلق لائحة الأسعار ... "الإلتزام واجب" logo أوامر ملكية سعودية جديدة logo سيول وأمطار غزيرة مصحوبة بالبرَد.. هكذا سيكون الطقس في الأيام المقبلة logo وزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" ناجحة logo سعيد: هل من مناطق في لبنان لا تعلن عن فحوصاتها؟ logo انخفاض سعر المازوت والغاز logo الصحة العالمية: لا كورونا في كوريا الشمالية
توقيف سوري يسرق الكهرباء.. ويبيعها على أساس أنها إشتراك
2020-02-20 14:01:27

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة، انه في اطار عملها في مكافحة الفساد وهدر المال العام، أوقفت السوري (أ.ح) لقيامه بسرقة الكهرباء من الشبكة العامة العائدة لشركة كهرباء لبنان بطريقة غير شرعية في منطقة كامد اللوز – البقاع الغربي، وبيعها لمشتركين في مخيم للنازحين السوريين على اساس انه اشتراك مولد لديه لقاء بدل مادي. اودع الموقوف النيابة العامة الإستئنافية في البقاع بناء لإشارتها.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top