2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo البنك الدولي يُموِّل مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بـ200 مليون دولار logo سعر نفط خام القياس العالمي يرتفع بنسبة 1.76% logo ارتفاع سعر الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.95% logo الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع logo تباين أداء الأسهم الآسيوية بعد خسائر الأسهم الأمريكية logo بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض المؤشر العام 9ر4 نقطة logo وزير الصحة يزور بشري بعد تفشي إصابات كورونا فيها logo مهندسان لبنانيان يبتكران جهاز تعقيم يعمل آليا.. اليكم التفاصيل
بالصورة: محامون يتحركون ضد تحقير النشيد الوطني
2020-02-20 15:00:33

تقدم المحامون خليل قباني ورامي عيتاني وملاك حمية ومرهف عريمط وايلي معلوف ومحمد دوغان ومحمد يموت وميشال فلاح واحمد حسن، بإخبار امام النيابة العامة التمييزية ضد مجهول وكل من يظهره التحقيق فاعلا او محرضا او متدخلا بجرم تحقير النشيد الوطني اللبناني الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وجرى تحريف كلماته وذلك سندا للمادة 384 معطوفة على المادة 209 من قانون العقوبات.


وطلب المحامون في إخبارهم احالته الى المرجع المختص لاجراء التحقيقات اللازمة مع كل من يظهره التحقيق فاعلا او محرضا او متدخلا واحالتهم الى القضاء المختص والحكم عليهم بأشد العقوبات المقررة لافعالهم الجرمية وذلك دفاعا عن رمز البلاد ومنعا من التعدي على النشيد الوطني اللبناني مرة اخرى.


ERN5jADXsAA-EBw




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top