2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo علماء يكشفون عن الفترة التي يعيشها "كورونا" في جسم المريض logo من هم الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا؟ logo إيطاليا في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث الإصابات بـ”كورونا” logo تعرف على أوجه المقارنة بين إنفلونزا الخنازير "H1N1" وفيروس كورونا "Covid 19" logo أضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة logo كم من الوقت يبقى كورونا في جسم المتعافي من المرض؟ logo ماذا يحصل في سوق عكار؟ logo هل سيُصنّف لبنان من بين الدول الموبوءة؟
الأشخاص اللطفاء يملكون معدلات إفلاس أعلى من غيرهم
2020-02-20 15:00:58

قام كريستوفر انتاغلياتا بدراسة عن ترابط السمات الشخصية بالبيانات المالية حيث أن الأشخاص اللطفاء يملكون مدخرات أقل وديون ومعدلات إفلاس أعلى.

ووجدت ساندرا ماتز، عالمة اجتماع حاسوبي في كولومبيا كلية إدارة الأعمال في مدينة نيويورك، مع زميلها جو جلادستون باستخدام مجموعة من الاستبيانات وبنك البيانات أن الأشخاص الذين سجلوا نتيجة أعلى في اللطف خلال اختبارات الشخصية لديهم احتمال أكبر أن ينتهي بهم المطاف إلى ضائقة مالية رهيبة، خصوصاً إذا كان دخلهم منخفض منذ بادئ الأمر.

تعتقد ماتز أن أحد العوامل قد يكون عدم اهتمام اللطفاء كثيراً بالمال.

إذن كيف يمكنك جعلهم أوعى؟

“إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها إعادة تأطير الموضوع بقولك لهم، لا تهتم بالأموال لأجل نفسك فحسب بل اهتم بها لأجل عائلتك والأشخاص الذين تحبهم، لأنك إذا أساءت إدارة أموالك فلن يؤثر هذا الأمر عليك فقط لكن سيؤثر أيضًا على جميع الأشخاص الذين تهتم بهم وتحبهم بعمق”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top