2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "توتال" تُنجز الحفر في البئر الإستكشافية في الرقعة الرقم 4 رغم "كورونا" logo السعودية تعفي المنشآت الصغيرة من المقابل المالي logo الأمطار ستعود والثلوج على 2100 متر logo وزارة الصحة تكشف عن عدد اصابات كورونا على متن طائرتي مدريد وباريس logo لا قدرة على شراء المستلزمات الطبية.. هل تقفل المستشفيات أبوابها؟ logo ماذا كشف نقيب المحامين في طرابلس عن موضوع التشكيلات القضائية؟ logo وزارة الصحة: 11 اصابة على متن طائرتي مدريد وباريس logo مدير معهد بحوث الحشرات في مصر يكشف صحة نقل الذباب والبعوض لـ"كورونا"
ما سبب انخفاض عدد الأطفال المصابين بفيروس كورونا؟
2020-02-20 15:00:59

وصل اليوم عدد الإصابات بفيروس كورونا حوالى 73000 وسجلت 2000 حالة وفاة، لكن اللافت أنه حتى اليوم يحيّر الخبراء والأطباء انخفاض عدد الإصابات التي تسجّل بين الأطفال. حول هذا الموضوع تحدثت الطبيبة الاختصاصية في الامراض الجرثومية في المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية -مستشفى رزق الدكتورة رولا حصني التي أكدت أن عدد الحالات فعلاً قليل إلى اليوم ولا تزال الأسباب الأكيدة لذلك غير واضحة.

واشارت حصني أن الأطفال قد يصابوا بالفيروس لكن لا تظهر أعراضه لديهم وتبقى الحالة بسيطة ولا تزال الاسباب الحقيقية لذلك مجهولة إلى اليوم. “أجريت فحوص لحالات عديدة من الإصابة بفيروس كورونا لكن من الممكن أن تكون المناعة لدى الأطفال تتغلب على الفيروس تلقائياً من دون ان تتطور الحالة.”



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top