2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين logo وفاة الطبيب الذي حذّر جونسون من نقص المعدات الطبية logo أضيئوا الشرفات في "سبت النور" logo بالفيديو: لبنانية في فرنسا تعافت من ″كورونا″ تتحدث عن معاناتها.. هذا ما كشفته
زحمة سير خانقة في طرابلس
2020-02-20 15:59:58

تشهد منطقة التل بإتجاه كرم القلة وصولاً لساحة الكورة وعدد من المناطق في طرابلس الان كما كل يوم زحمة سير خانقة، حيث يبقى المواطنين لساعات اسرى داخل سياراتهم خصوصاً في اوقات الزروة صباحا وبعد الظهر.


كذلك شهدت الطريق اول سوق الخضار – التبانه بالقرب من سوق القمح بعد أعمال الحفريات وصيانة ما ادى الى زحمة سير خانقة في المحلة منذ الصباح الباكر، وذلك بعد فتحها.


ويناشد المواطنون بلدية طرابلس وقائد شرطتها المؤهل ربيع الحافظ لوضع خطة للحدد من هذه الزحمة وتسهيل امور الناس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top