2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
Harley Quinn
2020-02-20 23:00:32

هارلي كوين هي طبيبة نفسية في مصح «آركام» تظهر في سلسلة «باتمان» للرسوم المصورة، تخرجت بتقدير عال وسمعة نموذجية من الكلية، اسمها الحقيقي هو «هارلين كوينزل» وقد فازت بمنحة دراسية للدراسة في جامعة مدينة غوثام.

التقت هارلي أحد المرضى أثناء إجراء بحثها عن المجانين في مصح «آركام» وأعجبت به كثيرا، وتطوعت لتحليل مشكلته ومعالجته، حيث طلبت من الأطباء في المصح حينها السماح لها بتسلم حالته، أغوى ذلك المريض هارلي ووقعت في حبه وساعدته على الهروب من المصح عدة مرات.

اشتبهت السلطات بهارلي بأنها هي من تساعد ذلك المريض على الهرب من المصح، فسحبت منها رخصتها كطبيبة ووضعتها في إحدى الزنزانات المنفردة بسجن المدينة، فهربت بعد ذلك من الزنزانة بعد أن ضرب زلزال مدينة غوثام وتحول اسمها من «هارلين كوينزل» إلى «هارلي كوين» صاحبة المريض الذي عرف بـ «المهرج ملك الجرائم» المعروف باسم «الجوكر».

كان الجوكر كثير التلاعب بمشاعر هارلي، وكان يتعامل معها بشكل سيئ، لكنها نجحت في أن تكون أول شخص يمكنه أن يكون بهذا القرب من الجوكر، الأمر الذي بدأ يشعر الجوكر بالاستياء فحاول قتلها أكثر من مرة، وفي إحدى المرات حاول الجوكر قتلها عن طريق قذفها على متن صاروخ معد للانفجار بها، ولكنه لم ينفجر، حيث سقط الصاروخ في منتصف حديقة «روبنسون بارك» في مدينة غوثام.

عثرت فتاة تدعى «بويزن آيفي» ومعنى اسمها «اللبلاب السام» على هارلي، وعندما استعادت الأخيرة وعيها خططت آيفي لقتلها، لكنها تراجعت بعد ذلك بسبب فضولها لمعرفة قصتها، روت هارلي قصتها لآيفي، فتعاطفت معها وشعرت بقربها منها وقررت أن تقوم بالانتقام لها من الجوكر ومن باتمان أيضا الذي يظهر في السلسلة كعدو لهارلي.

أخذتها آيفي إلى مكان سكنها في مكب النفايات السامة وقدمت لها العلاج اللازم لتتعافى، كما أعطتها مصلا كانت قد طورته فزودها بمناعة ضد العديد من السموم أو اللمسات السامة وعزز طاقتها الحيوية وسرعتها، ما جعلها تتميز عن كل من الجوكر وباتمان بهذه الميزة.

امتلكت هارلي شخصية عصبية جدا، كما كانت غاضبة من الجوكر أكثر من غضبها من باتمان بسبب ردة فعله القاسية تجاه محبتها له، وصممت على قتله محاولة ذلك عدة مرات، وقامت بمطاردته أكثر من مرة، إلى أن حاصرته في مبنى مدمر مستدرجة إياه إلى حافة المبنى من أجل أن توقع به، لكنه سرعان ما استغل عاطفتها واعتذر منها فسامحته ووقعت في حبه من جديد على الرغم من محاولات آيفي منعها وإقناعها بأنه شخص سيئ.

ساعدت هارلي حبيبها الجوكر على قتل كل أتباعه السابقين، فقد أخلصت له وعملت معه غير مدركة بأن المخطط الوحيد من كل أعماله هو قتلها والتخلص منها.

ظهرت هارلي بعد ذلك عند انضمامها إلى مجموعة آيفي المؤلفة من كات وومن التي تدعى «سيلينا كايل» وآيفي نفسها، حيث عاشت الفتيات وعملن معا، واشترطن على «كات وومن» كشف هوية باتمان من أجل أن تحقق شرط قبولها في المجموعة، ثم ظهر هذا الفريق بعد ذلك وهو يحارب أحد الأشرار ويدعى «بونبلاستر» الذي هجم على المدينة مطاردا سيلينا، فهزمته الفتيات الثلاث وأطحن به.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top