2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أخبارٌ "سارّة" من داخل مستشفى الحريري logo تعميمٌ جديدٌ من مصرف لبنان إلى المصارف! logo التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية عن فيروس "كورونا" logo قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر logo البطريرك يونان في رسالة القيامة: سنتغلب على “كورونا” لا محالة logo 122 لبنانيًا من الدوحة الى بيروت logo "لبنان القوي" يُقدّم 5 إقتراحات تعالج تداعيات "كورونا" logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان!
ظهرت منهارة من شدة البكاء.. زوجة خولي: لست راقصة تعرٍ (فيديو)
2020-02-20 23:01:40

لطالما كانت هوية زوجة الممثل السوري قصي خولي وتفاصيل زواجهما السرّي تثير فضول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بخاصةٍ بعدما رُزقا بطفلهما الأول العميد جونيور.

في إطارٍ مُتصل، أطلّت مديحة الحمداني في فيديو تدّعي فيه انها زوجة قصي خولي في أوّل ظهور علني لها، لكنّها بكت متحدّثةً عن الظلم الّذي لحق بها.

وفي التفاصيل، فقد سردت مديحة الحمداني انها تردها رسائل مسيئة لها، وأوضحت “أنا لست إبنة شارع ولست راقصة تعرّ”.

وتابعت “انا إبنة عائلة محترمة، وعملت في أهم الشركات بدبي حيث تعرّفت على قصي في عام 2014، وكلّ زملائي يعرفون الحقيقة، لكن حظي عرّفني على الإنسان الخطأ”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top