2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo تفاصيل إصابة فيروس كورونا للمخ أيضًا logo جامعة الإسكندرية تعلن عن تفاصيل اكتشاف علاج لـ فيرس كورونا logo ما جديد اصابتي كورونا في التبانة – طرابلس؟ logo حملة كرامة وطن ـ إسطنبول: لتصحيح الخطأ وجعل العودة لاي لبناني عالق في الخارج وعلى نفقة الدولة اللبنانية logo “العناية الإلهية” تنقذ نجل راغب علامة من حادث سير logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي
2020-02-21 05:05:46


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي


يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التي جعلت منها عادة يومية لديهم، ونقدم لكم  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج.



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..لا تهمل عملك

ونقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ويعد برج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ويتسمون بالجدية الشديدة والإصرار فى العمل، ولكن يعيبهم أنه ينقصهم التحلى بروح المرح والدعابة.  ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى



 احذر من الإهمال فى عملك اليوم، حتى لا تخسر  المكانة التى وصلت إليها خلال السنوات الماضية، والتى حصلت عليها بالمجهود والعرق، ولا تخجل من الاعتراف بحاجتك إلى المساعدة فى العمل، هذا لن يقلل منك وإنما ستقلل منك المكابرة فى غير محلها.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى



 تعانى من حياتك الرتيبة مع شريكك رغم ان علاقتكما قائمة بالحب، حاول أن تواجه ضغوطات الحياة من خلال بعض التصرفات الرومانسية التى من شأنها تحسين حالتكما النفسية وتضفى المزيد من الوهج للعلاقة بينكما.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

 تعانى من جود احمرار جلدى ببعض المناطق بجسدك قم بزيارة الطبيب ربما تعانى من حساسية من أنواع معينة من الطعام، ولا تهمل فى هذا الأمر فلن تكون توابعه بسيطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة



يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة ان تتحول اهتماماتك نحو أسرتك بشكل كبير، ستحتاج لمزيد من الدعم النفسى فى سبيل ذلك. وفى المقابل ستحصل على الكثير من الدعم المعنوى من أسرتك كلما قضيت معهم المزيد من الوقت.



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..جدد نشاطك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن برج الأسد أنه لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لافتة للأنظار ولا يقبل أن يأمره أحد ورغم قوته فإنه عاطفى لحد كبير ولديه مشاعر وأحاسيس عميقة، كما أنه مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل.



حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تعانى من وجود ضغوطات فى حياتك الخاصة تؤثر على أدائك لعملك الذى تراجع بشكل ملحوظ، حاول أن تجدد نشاطك وتفصل بين حياتك الخاصة وعملك حتى لا تخسر كل شئ. ولا بأس أن تكون صريحًا مع رؤسائك وتكشف لهم عما تعانيه كى يتفهموك ويحتملوا تقصيرك المؤقت.



 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تشعر بدعم شريكك لك فى كل خطوة فى حياتك الأمر الذى يزيد من قوتك وقوة تحملك للضغوطات المختلفة، لذلك حاول أن تعبر له عن امتنانك له ولكل ما يبذله من جهود وتقديرك للدور الذى يلعبه فى حياتك.



حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي



ابتعد عن الوجبات السريعة فأضرارها أكثر من فوائدها، توجه نحو الأكل الصحى وأكثر من تناول الفواكه والخضروات وحاول أن تنظر لنمط الحياة الصحى باعتباره أسلوب حياة وليس مجرد روتين مؤقت لفقد الوزن الزائد.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد  أنه ستتحقق لك رغبة كنت تتمناها وتسعى لها منذ فترة، حاول ترتيب أولوياتك حتى تسير حياتك بشكل مثالى.

 

حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..اشبع شغفك



ونقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ويتميز أصحاب برج الثور بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، ويتميز مولود برج الثور أيضًا بأنه شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه هو العند الشديد. ومن مشاهير برج الثور ميشيل فايفر.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

 انت شخص يثمن العمل الخاص بعيدا عن الروتين، حاول أن تبدأ مشروعك الذى تشبع فيه شغفك حتى تحقق ما تتمنى من نجاحات ولا تخش من البدايات الجديدة فلديك كل ما تحتاجه لتحقق النجاح.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى



لا تجعل غيرتك الشديدة على الحبيب تدمر علاقتكما فهو فى حاجة للحصول على ثقتك بدلا من شعوره الدائم انك لا تثق فيه، وتحتاج أيضًا لأن تثق بنفسك ولا تسمح لشعورك بأنك لا تستحق الحب أن يدمر حياتك ويدمر علاقتك به.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

 تشعر ان صحتك جيدة لكنك فى الحقيقة تحتاج إلى زيارة الطبيب وعمل التحاليل والفحوصات للازمة للاطمئنان على صحتك، وحاول أن تتوقف عن العادات الصحية الخاطئة لأنها تدمر صحتك بشكل بطيء.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة



يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة أنك ستشعر بالكثير من الضغوطات المالية نتيجة دخولك مشروع جديد يحتاج الكثير من رأس المال لكنك ستنجح فى تخطى هذه الضغوطات سريعا خاصة مع وجود خطة محكمة لتقليل النفقات.

 

حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اعتذر لشريكك



ونقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج مائى عاطفى جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب المطربة ديانا كروازون



حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى



رغم حبك واخلاص الشديد للعمل إلا انك تعانى منذ فترة تراجع أدائك، بسبب انشغالك بأمور أخرى، حاول تحسين أوضاعك قبل أن تندم ولا مانع أن تطلب إجازة قصيرة حتى تجمع شتاتك وتستقر أمورك فهذا أفضل من أن تكون فى العمل وترتكب الأخطاء.



حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى



تشعر بالندم على ما صدر منك تجاه شخص مهم بحياتك ربما كان شريكك وتريد إصلاح ذلك، لذلك لا تتردد وتوجه اليه واشرح له موقفك مع ابداء الندم والاعتذار، وأمام صراحتك وصدقك فى الاعتذار ستجد منه تفهمًا وتسامحًا يريحك.



حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي



تشعر بصداع مستمر، لذلك اذهب فورا للطبيب للوقوف على سبب هذه الألام وعلاجها ولا تتهاون او تستعين بوصفات شعبية غير موثوقة لإسكات شعورك بالألم، فقد يكون هذا الألم مؤشرًا لمشكلة صحية أخرى.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة



يتوقع لك علماء الفلك فى الفترة القادمة، أن تفقد عملك الحالى الا انك ستحصل على فرصة افضل خلال فترة قصيرة فأنت تمتع بالكثير من المؤهلات للحصول على عمل جيد فقط ثق بنفسك.

 

حظك اليوم الجمعة 21/2/2020  برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مشاكل مادية



ونقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكائه يفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم اصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء  الإعلامية والممثلة المغربية صابرين بورشيد.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

بعض المشاكل المادية قد تقابلك اليوم، بسبب قرار خاطئ، لكن هناك فرصة لتصلح الأمر سريعًا، فقط خذ قرار بحكمة



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

خيانتك الكثيرة لشريك حياتك أضاعت الثقة بينكم، حاول أن ترضيه وتعيد جزء من تلك الثقة، فتاريخه معك مفعم بالمواقف الإيجابية



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

السهر يتعب الصحة ويرهق الوجه، حافظ على النوم مبكرًا لأنه يمنحك الصحة والنشاط والحيوية



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء أن يسقط القناع عن الأشخاص الذين طالما ظلموهم وقد يستيقظ ضميرهم ويحاولوا أن يصلحوا ما أفسدوا.  

 

حظك اليوم الجمعة21/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعلق بأمل وحيد

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة سيرين عبد النور



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حالة من القلق تنتابك اليوم بسبب تأجيل بعض المعاملات المالية، قريبًا ستحل تلك المشكلة ولكن بالسعي إلي إيجاد بديل لتلك العملية المالية، لا تعلق آمالك على باب واحد



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

اليوم ممتلئ بالتفاهم والاتفاق والتعاطف مع شريك حياتك، الأمور تسير على ما يرام حاول ألا تعكر الماء الراقد مرة ثانية



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

جلسات التحدث مع العائلة في الموضوعات الحياتية المختلفة يزيح الهموم ويمنح الثقة بالهدوء النفسى، خصص يوميًا كل أسبوع لهذا التجمع ستجد الأمر مختلف  



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت، أن تجد بعض الصور قديمة  تعيدك إلى الزمن الجميل، حاول أن تجد طريقة للتواصل مع أصحاب تلك الصور فإذا نجحت في ذلك ستشعر بالكثير من السعادة



حظك اليوم الجمعة 21/2/ 2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. دع الآخرين وشأنهم

ونقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير برج الدلو الفنانة مارى منيب.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

منازعات كثيرة مع الزملاء الفترة الحالية، اهتم بعملك ولا تفكر في الآخرين، لكل منكم شخصيه وعمله وأى مقارنة ستكون ظالمة، دع الأخرين وشأنهم.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

التوتر والعصبية في التعامل مع شريك حياتك يؤدى إلى طريق مسدود وله تأثير سلبي في المستقبل، كن هادئ وخذ قراراتك بحكمة



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

 

الكشف الدوري على صحتك يجعلك تشعر بالاطمئنان على صحتك، حاول أن تزور الطبيب شهريًا والتزم بتعليماته لتكون في الجانب الآمن.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة، أن يتمكنوا من حل مشكلة كبيرة أزعجتهم مؤخرًا بفضل إرادتهم القوية وأفكارهم المبتكرة والحكمة في التصرف التي تؤهلهم جيدًا لحل المشكلة القائمة.



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اضبط السكر

ونقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن لديه ذاكرة جادة وقوية تمكنه من استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة شيرين رضا



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

استمر على العمل الجاد وستجد الفرصة تأتيك، ولكن اجتهد واحث واسأل ذوي الاختصاص والخبرات السابقة



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

نظرية العمل فقط لا جدوى منها الحياة جميلة وفيها الكثير من الأشياء الممتعة، افتح قلبك للحب ستتغير كافة الأمور وستجد للدنيا جمال أخر



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

حاول أن تضبط السكر في الدم، إما عن طريق تنظيم تناول النشويات أو تقليل تناول الحلويات



توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة، لا تستسلم للأحداث الحالية ابحث عن مخرج واستشير ذوى الخبرات السابقة



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. تشعر بالإحباط

ونقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحمل يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة ومبتكرة كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأمريكية بريندا سونج.



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تشعر بالإحباط اليوم نتيجة تعرضك للفشل المتكرر، لذلك حاول أن تتغافل كل ذلك، وتنتبه لنفسك وتبدأ من جديد، حتى تستطيع تحقيق طموحاتك .



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

قد تعيش حالة من الرومانسية مع الشريك، نتيجة التفاهم بينكما، ولكى تستمر هذه الحالة، حاول أن ألا تغضب الحبيب.



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تشعر بالصداع نتيجة إفراطك في التفكير بأمور مختلفة، لذلك حاول أن تسترخى اليوم وتمارس تمارين اليوجا لبعض الوقت.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية والعاطفية، تجعلك تشعر بالسعادة وراحة البال عكس الفترة الماضية.



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..أثبت حبك

ونقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة. ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان يوسف الخال.



حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

قد يتطلب منك اليوم القيام بعض المهام، التي تجعلك تشعر بالتوتر والقلق، وقد ترتكب بعض الأخطاء في عملك، لذلك أنتبه لأدق التفاصيل.



برج العذراء على الصعيد العاطفي

قد يحتاج الحبيب منك اليوم، إثبات حبك له، لذلك حاول أن تفهم مشاعره، وتتحدث معه للتخطيط لمستقبلكما، حتى يشعر بالأطمئنان.



برج العذراء على الصعيد الصحي

قد تشعر بألم بمعدتك اليوم، نتيجة تناول بعض الأطعمة والمشروبات غير صحية، لذلك أنتبه، واختار طعامك بعناية.



توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، فقد تحصل على منصب حلمت به طوال الفترة الماضية.



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تأكد من ظنونك

ونقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس النجمة جوليان مور.



حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تحدث تغيرات إيجابية في عملك اليوم، تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية، تحفزك لتقديم مقترحات كثيرة تساعدك على التألق اليوم.



حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

حاول أن تتأكد من ظنونك بدلاً من التفكير والشك في الحبيب، والذى يؤدى تدهور علاقتكم، والتي تنتهى بالإنفصال.



حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب اتباع ممارسة تمارين رياضية، مع اتباعك لنظام غذائى صحى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، أكثر خلال اليوم.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، فقد تشعر بالنشاط والحيوية، نتيجة التزامك لتعليمات الطبيب واتباعك لنظام غذائى صحى وممارسة تمارين رياضية.



حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..اكتفى بمحاولاتك

ونقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة ليلي فوزى.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تنجح في إقناع رؤسائك بالعمل ببعض الأفكار والإقتراحات المختلفة، التي تغير مسار مؤسستك التي تعمل بها، مما يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أكتفى بالمحاولات السابقة مع الشريك لإقناعة باستمرار العلاقة، وحاول أن تغلق هذه الصفحة نهائياً وتبحث عن حب جديد، يتوافق معك ويجعلك تشعر بالسعادة.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتوتر والقلق وعدم التركيز، لذلك حاول أن تحصل على قسط كافى من النوم، حتى تستطيع الإنتباه لعملك اليوم.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال اليوم، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، فربما تشهد علاقتك الحالية حالة من الاستقرار، في حالة إذا كنت في علاقة، أو الدخول في علاقة جديدة في حالة إذا كنت أعزب.



قد يهمك أيضا:



تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد مهنيًا وعاطفيا وصحيا



توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15-2-2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top