2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
طائرة تفقد إطارها.. لكن قائدها يكمل الرحلة
2020-02-21 11:00:18

فقدت طائرة كندية أحد إطاراتها عقب إقلاعها بقليل، في حادثة هي الثانية في غضون أقل من شهرين، فيما قرر الطيار الاستمرار في رحلته حتى الوصول إلى وجهتها النهائية.

وكانت الطائرة “إيرباص إيه 319″، التابعة لشركة الخطوط الجوية الكندية “إير كندا”، في طريقها من مطار لاغوارديا في نيويورك إلى مطار “تورنتو بيرسون” الدولي، عندما لاحظ طاقمها أنها فقدت أحد إطاراتها أثناء الإقلاع من المطار الأميركي.

ومع ذلك واصلت الطائرة، التي كانت تقل 120 راكبا بالإضافة إلى طاقمها المكون من 5 أفراد، طريقها إلى مطار تورنتو، وهبطت بصورة آمنة في وجهتها.

وعادة ما يكون لطائرة “إيرباص” 4 إطارات خلفية، إضافة إلى إطارين أصغر تحت مقدمة الطائرة.

وتظهر لقطات فيديو الطائرة أثناء تحليقها ثم هبوطها، حيث يبدو واضحا أنها فقدت أحد الإطارين تحت معدات الهبوط أسفل الجناح الأيمن، كما ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وحطت الطائرة في مهبط تم تجهيزه لحالة الطوارئ، وانتشرت بالقرب منه سيارات الإطفاء والإسعاف، لكن لحسن الحظ، وبسبب مهارة القائد حطت بسلام ولم يتعرض أي شخص لأذى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفقد فيها طائرة تابعة لشركة خطوط جوية كندية إطارا عند الإقلاع، ففي السنة الماضية، سقطت عجلة من طائرة “إير كندا إكسبريس”، التي تديرها شركة “جاز” للطيران، مما أجبرها على العودة إلى مطار “مونتريال ترودو”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top