2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كركي : احتساب اشتراكات الصندوق على أساس حدّ أدنى للأجور 18 مليون ل.ل logo بيان هام من “‘كهرباء لبنان”.. ماذا جاء فيه؟ logo طيران الشرق الأوسط: إلغاء رحلةME211/212 غداً logo الفرزلي: لفرنجيه كمٌّ من المؤيدين من النواب تجعل منه قوة أساسية logo بوتين: أساليب المجرمين أصبحت “أكثر تفنناً وهمجية” logo الصين تحذر: الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من “خطر حصول نزاع” logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
تجهيز 140 سريراً لمواكبة ″كورونا″.. هذا ما كشفه وزير الصحة
2020-02-21 22:59:17

أعلن وزير الصحة حمد حسن، في حديث لقناة الـ″LBCI″، أنّه ″تمّ تجهيز 140 سريراً في مستشفى رفيق الحريري″، مشيراً إلى أنّه سيجول في المستشفى غداً برفقة فريق متخصص للإشراف على التحضيرات″. وكشف أنّ “هناك استعدادات لدى إدارة المستشفى من أجل زيادة عدد الأسرّة في حال احتاج الأمر إلى عزل أيّ مسافر آتٍ من مناطق يتواجد فيها فيروس كورونا″.


وقال: سنصعد إلى متن الطائرات لمعاينة المرضى عن قرب، وسنرفع غداً تقريراً للحكومة في حال وجود داع لإجراءات إضافية للحد من انتشار العدوى، مضيفاً: لا داعي للسفر إلى أيّ من الدول التي سجلت فيها حالات كورونا إلا في حالات الضرورة القصوى. وشدّد وزير الصحة على أنّ هناك مستودعات تحتوي الكميات الوافرة لمستلزمات الوقاية من فيروس كورونا كالكمامات، وسنتخذ الإجراءات الرادعة لمنع الإحتكار في هذا الإطار.   


وأعلن أنّ هناك لجنة أزمة وزارية ستجتمع غداً مع رئيس الحكومة حسان دياب صباحاً لمناقشة آخر المستجدات الواجب اتخاذها بناءً على المعطيات الأخيرة. وجدد التأكيد أنّ حالة الهلع المفرطة تحبط العزيمة على كلّ المستويات، ويجب التشدد بالإلتزام بتعليمات وزارة الصحة وعدم الأخذ بالاشاعات. ولفت إلى أنّ “الطائرة الوافدة من مدينة قم في ايران وصلت البارحة وفي 24 ساعة تم تشخيص الحالة المصابة بفيروس كورونا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top