2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية logo موظفو القطاع العام في العراق ينتظرون "حل عقدة" المرتبات logo كاني ويست يتحدى ترامب.. ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة logo توقعات بعودة مرتقبة للتضخم في السعودية بالنصف الثاني من 2020 logo وفاة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا logo "الصحة" المصرية تُعلن تسلمها 6 مراكز لـ"تجميع البلازما" لعلاج مرضى "كورونا" logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف
بدري: طلبت إجراء تحقيق بحسابات كلّ موظّفي الجمارك واسمي موجود بينهم
2020-02-21 23:51:53

أعلن المدير العام للجمارك بدري ضاهر ان مديرية الجمارك تعاني من شغور ٥٣ بالمئة في السلك الاداري ومن نقص ٦٠بالمئة في الضابطة يوازي الـ ٩٠بالمئة بسبب توقف دورة تطويع العناصر .
 
ولفت ضاهر في حديث الى الـLBCI الى أنه لا يجوز هدر مال الناس بسبب الخلافات السياسية ، قائلا:" وصلنا الى هنا بسبب المناصفة والكفاءة والبتّ في التعيين حالياً في المجلس الأعلى للجمارك".

واضاف:" جباية الجمارك هي بقيمة ٣ مليارات دولار سنويا ومعدل عمر سياراتنا ١٥ عاما ولم يتم تجهيزنا بآليات متطورة وربما يكون ذلك مقصودا والخلاف مع المجلس الاعلى للجمارك هو جزء صغير من المشكلة".
 
وأكد ضاهر أنه طلب بكتاب رسمي إجراء تحقيق في حسابات كلّ موظّفي الجمارك وأملاكهم، وان اسمه موجود في لائحة أسماء هؤلاء الموظّفين، كاشفا أن هناك ٧ عناصر من الجمارك يخضعون للتحقيق، بينهم اثنان من رؤساء المفارز.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top