2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ابنتا عمرو دياب تشعلان مواقع التواصل برقصهما معاً logo جويل ماردينيان تصدم متابعيها بصورة على كرسي متحرّك.. ماذا حصل؟ logo تحدي يحول حفيدة هيفا وهبي إلى فاشينيستا.. "كورونا ستايل" logo نادين نسيب نجيم تُقلد نجمة كبيرة بطريقة كوميدية.. شاهدوا طرافتها logo "فولكس فاغن" تعيد الحياة لمعشوقة الملايين! logo "شاحنة الموت"... سائق يقر بالذنب في مقتل 39 شخصاً logo حضّر الشاي لزوجته من مياه المرحاض ونشر الفيديو على الانترنت.. هكذا كان عقابه! logo فتاة تجعّد شعرها باستخدام شوكة.. شاهدوا النتيجة!
منظمة "الصحة العالمية" تتحدث عن "أمر مبشر" بشأن كورونا
2020-02-22 02:14:34


منظمة الصحة العالمية تتحدث عن أمر مبشر بشأن كورونا


أعلنت منظمة الصحة العالمية، الخميس، أن استمرار تراجع أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الصين أمر مبشر، لكن من السابق لأوانه معرفة إن كان هذا الاتجاه سيستمر.وقال المدير العام للمنظمة، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، خلال إفادة صحفية في جنيف: "نشعر بالتفاؤل بسبب هذا الاتجاه لكن هذا ليس وقت الشعور بالرضا.



كما أشار إلى أن عدد حالات الإصابة ب فيروس كورونا في باقي أنحاء العالم منخفض للغاية مقارنة بالصين، لكنه أضاف "قد لا يستمر الوضع على هذا الحال لفترة طويلة".



وأطلقت منظمة الصحة العالمية على المرض اسم كوفيد-19 في إشارة لتاريخ ظهوره أواخر العام الماضي وانتمائه لفصيلة فيروسات كورونا التاجية.



 وارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا إلى 2112 حالة وفاة في البر الصيني، بعدما سجّلت مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، 108 حالات وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الفائتة.



كما سجّلت في ووهان 615 إصابة جديدة بالفيروس، في حين سجّلت في بقية أنحاء المقاطعة 13 إصابة جديدة فقط، في حصيلة تمثل انخفاضا كبيرا جدا عن تلك المسجلة الأربعاء (1693 إصابة جديدة في هوبي).



وبحسب الحصيلة الجديدة بات عدد المصابين بالفيروس في عموم أنحاء الصين القارية يبلغ 74500 مصاب.



وتعد ووهان المدينة الصينية التي ظهر فيها الفيروس للمرة الأولى في أواخر ديسمبر 2019.



قد يهمك أيضًا



كَشْف المصدر المسؤول عن انتقال الفيروس الصيني القاتل إلى البشر



الفوائد التى يحصل عليها الجسم عند تناول اللب السورى



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top