2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo "نبأ يُدمي القلب"... "كورونا" يخطف ضحيته الأصغر في العالم logo خلف يُحذّر من تسجيل أي إصابة بـ"كورونا" في مراكز الاحتجاز logo أول دولة تتخطى 200 ألف إصابة بـ"كورونا" logo هجومٌ محتمل على الأميركيين في العراق... وترمب يُحذّر إيران! logo انتعاشة في النشاط التصنيعي الصيني وترقب تحسن الطلب العالمي logo تداعيات فيروس "كورونا" وتراجع النفط يهددان أرباح شركات التأمين في الخليج logo مطلب جديد من منظمة الصحة بشأن كورونا logo بلدية طرابلس لتجار المواد الغذائية: هذه الشروط لاعتمادكم مراكز توزيع القسائم الشرائية للعائلات الفقيرة
في حفل زفاف جماعي بالفلبين... قبلات بالكمامات!
2020-02-22 12:38:35

بكمامات طبية زرقاء.. تبادل 220 عريساً وعروساً القبلات والعهود في حفل زفاف جماعي بوسط الفلبين.

وفي التفاصيل، فقد تحدى العرسان وأقاربهم فيروس كورونا، الذي أزهق 2236 روحا، وحضروا الحفل الجماعي الذي أقامته مدينة باكولود الساحلية يوم الخميس.

وتحول بهو قاعة مجلس المدينة إلى بحر من القمصان والأثواب البيضاء، تظهر فوقها نقاط زرقاء، وهي الكمامات الضرورية!

وقال جون بول إنفنتور (39 عاما) الذي تزوج رفيقته التي عاش معها سبع سنوات:" الأمر مختلف حين تطبع قبلتك من فوق كمامة، لكنه مطلوب في هذا الوضع".

وتعيّن على المشاركين أن يدونوا تفاصيل تحركاتهم خلال الأربعة عشر يوما الأخيرة، وهي فترة الحجر الصحي المطلوبة في أنحاء العالم بالنسبة للقادمين من الصين وأقصى فترة حضانة للفيروس.

وحفلات الزفاف الجماعي حدث شهير أيضا تنظمه إحدى كنائس كوريا الجنوبية التي أعدت مطهرا للأيدي ووزعت كمامات واقية على بعض الحضور هذا الشهر والذين بلغ عددهم نحو 30 ألفا.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top