2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الاحدب لممثلي طرابلس: ان لم تؤمنوا الغذاء ل60 الف طرابلسي فإن بقاءهم بمنازلهم سيكون مستحيلا logo الكشف عن طبيعة العلاج الذي يتلقاه بوريس جونسون! logo إخلاء سبيل موقوفة على خلفية مقتل زوجها أمس logo مناشدة من طلابٍ لبنانيين الى "الشيعي الأعلى" logo والدٌ يُحرِقُ نفسهُ "مرغمًا".. الإبن يروي تفاصيل "الفاجعة" logo عقيص... "أوقفوا التطبيل!" logo شائعات تنتقل من مخيم فلسطيني الى آخر وتثير الهلع بين صفوف السكان …! logo عدّاد وزارة الصحة ينتظر الامتحان الادق غداً: فماذا يقول سفراء لبنان في فرنسا واسبانيا واسطنبول ل tayyar.org عن أوضاع الرحلات الواصلة اليوم الى بيروت؟
منظمة الصحة: قلقون من ظهور حالات لكورونا من دون السفر للصين أو مخالطة مرضى
2020-02-22 12:43:07

أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس اليوم السبت أن المنظمة قلقة من عدد الحالات التي أصيبت بفيروس كورونا من دون صلة واضحة بالوباء على الرغم من أن العدد الكلي للإصابات خارج الصين لا يزال صغير نسبيا.
  
وأضاف على تويتر أن الحالات التي لا توجد لها صلة واضحة بالوباء تشمل أشخاصا لم يسبق لهم السفر إلى الصين أو مخالطة أي حالة إصابة مؤكدة بالفيروس.

وقال تيدروس "أكبر مخاوفنا لا يزال احتمال انتشار فيروس كوفيد-19 في بلدان ذات أنظمة صحية هشة. نشرنا أيضا خطة استراتيجية للتأهب وطلبنا 675 مليون دولار لدعم البلدان خاصة الأكثر تهديدا".
 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top