2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الجميل التقى فرونتسكا: تأجيل الانتخابات البلدية استكمالٌ لشلّ مؤسسات الدولة logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت! logo "نريد أن تطبق القوانين"... عقيص يؤكد: لا نريد معاملة السوريين بأي عنصرية وعنف logo بو عاصي لِـ باسيل: "والله خيفان عليك تنفسخ"! logo الجميّل: هذه الحرب لم يقررها اللبنانيون وهي تكلف لبنان غاليًا logo رداَ على الاستهدافات الاسرائيلية ... "الحزب" يشن هجوماَ على مقر عين مرغليوت logo "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر!
وزارة الصحة الكويتية تفرض حظرًا على مواطنيها العائدين من الخارج بسبب "كورونا"
2020-02-22 13:16:59


وزارة الصحة الكويتية تفرض حظرًا على مواطنيها العائدين من الخارج بسبب كورونا


دعت وزارة الصحة الكويتية أمس الجمعة، المواطنين والمقيمين القادمين خلال الأسبوعين الماضيين من دول تم الإعلان عن ظهور حالات لمرض كورونا المستجد فيها، إلى التواصل معها وذلك للضرورة القصوى، حرصًا على صحتهم وسلامة ذويهم، وجاءت دعوة الوزارة بالتزامن مع إعلان الخطوط الجوية الكويتية، وقف جميع رحلاتها الجوية إلى إيران حتى إشعار آخر، بعد اكتشاف عدد من الإصابات وحالتي وفاة بفيروس كورونا.



وكتبت الخطوط الكويتية على حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "بتعليمات من وزارة الصحة والإدارة العامة للطيران المدني، فقد تقرر توقيف تشغيل جميع رحلاتها إلى إيران اعتباراً من تاريخه وحتى إشعار آخر نظراً لاكتشاف عدد من الحالات المصابة بمرض كورونا". وأضافت أنها أوقفت الرحلات "تحاشياً لأي احتمال بانتقال المرض بين الركاب".



وأعلن مجلس الوزراء الكويتي، في وقت سابق عن عدة إجراءات لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، منها حظر تصدير المواد الطبية المتعلقة بمواجهة الفيروس، مطالبًا المواطنين والمقيمين بتجنب التجمعات، بخاصة خلال فترة الأعياد الوطنية.



وأكد المجلس على البعثات الدبلوماسية تأجيل الاحتفالات بالأعياد الوطنية، في إطار خطة الوقاية من فيروس كورونا، مشددا على أن يكون سفر الموظفين في مهمات رسمية للضرورة فقط. ووجه الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ خطة الطوارئ للوقاية والحد من دخول وانتشار فيروس كورونا، والاستجابة لتوصيات منظمة الصحة العالمية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا).



قد يهمك أيضًا



قرار حكومي بمنع حاملي 22 مرضًا من العمل في الكويت



طريقة التعامل مع حالة اشتباه وهمية بـ"كورونا" الجديد في مطار أبها



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top