2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده! logo قاسم: لن نتراجع عن مساندة غزة logo "محدود للغاية"... معلومات "جديدة" عن الهجوم الإسرائيلي على إيران logo بعد رصد دقيق ‏وترقب... حزب الله يستهدف "هامر" logo جريحان لـ "اليونيفيل" جنوباً!
صفي الدين: المطلوب تحديد الأولويات
2020-02-22 22:38:39

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين على أهمية أن "يحدد اللبنانيون الأولوية، كما على الحكومة ان تحدد الاولوية، ولانه ليس بإمكان لبنان معالجة كل مشاكله، لذا المطلوب أن تحديد الأولويات".

وشدد على أن "الأولوية اليوم للقرارات السريعة والجريئة، لا أقول المتسرعة لكن البطئ ليس في محله على الإطلاق، لا بد من اتخاذ قرارات سريعة وجريئة وحاسمة للوصول إلى علاجات يمكن أن تجد طريقها إلى التطبيق في ما تبقى من وقت، فالوقت ليس لمصلحة بلدنا، والتأخر والتباطئ ليس لمصلحة بلدنا على الإطلاق".

ولفت صفي الدين الذي كان يتحدث في مجلس تأبيني للشهيد محمد باقر روماني في بلدة دير الزهراني الى أن "الإجتماعات مهمة والاستشارات مهمة واللقاءات أيضاً مهمة والتصريحات أحيانا مهمة، لكن الأهم هو العمل اليوم نحن بحاجة إلى قرارات وإجراءات عملية تعطي أملاً واقعيا وتجترح حلولاً حقيقية".

وقال: "اللبنانيون ينتظرون هذه القرارات بالشكل السريع والوافي والكافي للبدء بالحلول، أما إذا بقينا نتحدث عن نظريات فالجميع سيمل".

وأوضح صفي الدين أن "لبنان اليوم ليس بحاجة الى كثير من النظريات والإتهامات والشتائم وإلقاء التهم على فلان أو فلان، كل هذا يمكن أن نصل إليه في الأيام المقبلة"، مشيراً الى أن "اليوم بلدنا بحاجة إلى أولوية سريعة في اتخاذ قرارات تُحسن الوضع المالي والنقدي والإقتصادي والمعيشي، مؤكداً أننل "سندعم الخطوات التي توصل إلى حلول يمكن أن يكتب لها النجاح بالتعاون والتكافل والتضامن".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top