2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
معلومات جديدة صادمة عن قصي خولي وزوجته.. ارتبط بها طمعاً بالجنسية الأميركية؟!
2020-02-23 00:53:10

في الساعات الماضية تصدرت أخبار الممثل السوري قصي خولي عناوين الأخبار فبعد اللغط الذي أثاره بنشره صورة ليده تشابك يد ابنه، رغم أنه لم يكشف سابقا عن زواجه، عاد الجدل من جديد بعد فيديو نشرته سيدة تدعى مديحة الحمداني كشفت من خلاله أنها زوجته ووجهت له العديد من الاتهامات.
وتبين أن مديحة الحمداني تونسية وتحمل الجنسية الأميركية وتبلغ من العمر 35 عاما ووالدتها آمال علام فنانة شعبية في تونس.
وهاجرت مديحة منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى مدينة دبي الإماراتية، وعملت بالعديد من الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش في أميركا وحصلت على الجنسية الأميركية بعدها.
وارتبط قصي خولي بالفتاة التونسية مديحة الحمداني عام 2014 ولم يعلن عن ذلك لجمهوره والإعلام، لكنه فاجأ الجميع العام الماضي بنشره صوره ليد ابنه عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام".
وبحسب مصادر، فإن قصي خولي تزوج من مديحة الحمداني طمعا بالحصول على الجنسية الأميركية.

والصادم أن هنالك بعض المصادر الصحفية ذكرت أن اسم الطفل ليس "العميد" كما صرح قصي خولي في الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بل يدعى "فارس".

وكان الممثل قصي خولي قد ظهر في مقابلة تلفزيونية قبل أيام وكشف عن ابنه الذي أسماه العميد تيمنا باسم والده وأوضح أن عمره الآن عام ونصف العام وأنه يقوم برعايته بعناية بالغة ويقوم بدور الأم تجاهه.

وهذا ما نفته مديحة الحمداني جملة وتفصيلا من خلال فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحذرت قصي خولي من الإدلاء بأي تصريح كاذب يخصها أو يخص ابنها بعد عرض فيديو ترويجي من حلقته ضمن برنامج "دبي كروز"، وقال قصي خولي في الفيديو الإعلاني عندما سألته مقدمة البرنامج ميس مغربي "ابنك معك ولا معها؟"، قال: "ان شاء الله ابني ما بيبعد عن رمش عيني ثانية.. وكل شي بالحياة صار اله طعم تاني بعد هاللحظة".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top