2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة اللبنانية تسجل 16 إصابة جديدة بكورونا والعدد الإجمالي بلغ 479 logo الصحة الفلسطينية تؤكد وفاة و17 إصابة جديدة بكورونا 2 منها في غزة logo أسعار النفط تسجل أسوأ أداء فصلي في التاريخ logo وزير الطاقة الروسي يبحث مع نظيره الأمريكي أسعار النفط logo انتقال الكورونا عبر الهواء.. هذا ما كشفته دراسة أميركية logo سكان مقاطعة إيطالية يتمتعون بحصانة ضد كورونا logo هل حصل انفجار في عين المريسة؟ logo اصابة 4 أشخاص في الكورة
تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
2020-02-23 01:13:10


تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة


حذّر تقرير طبي هندي من تناول بعض الأطعمة على معدة فارغة، لأنه ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية مثل آلام المعدة، والحموضة، وقرحة المعدة، وزيادة مستويات السكر في الدم، وتشمل هذه الأطعمة.



السكريات وتؤدي إلى زيادة مفاجئة في مستوى السكر في الدم، لأن المعدة الفارغة لا تمكن الجسم من إنتاج ما يكفي من الأنسولين، للحفاظ على المستوى الطبيعي. والطماطم ينتج عنها تكوين حصوات في المعدة، نظرًا لتفاعل مكوناتها مع الأحماض المعوية. والأطعمة الحارة تزيد من الأحماض وتسبب الآلام خاصة التي تحتوى على توابل. والموز يزيد من مستوى الماغنيسيوم الذى يتفاعل مع الكالسيوم فى الدم ويؤثر على التوازن، والزبادي تناوله يؤدي إلى عملية تفاعل مع العصارة الموجودة في بطانة المعدة ويسبب مشاكل بها. 



قد يهمك اضا 



خبراء الخصوبة يكشفون عن سبعة طرق تُسهّل الحمل عند الأزواج



تمرينات عليك أداؤها إذا كنت تعاني آلامًا في المعدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top