2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف مستعمرة شوميرا بعشرات الصواريخ ‏ logo فرنجيه: لا تموت قضية وراءها شعب حيّ logo بايدن يوقع اليوم حزمة مساعدات لإسرائيل:26 مليار دولار logo البنتاغون يباشر ببناء رصيف غزة"قريباً جداً"..واسرائيل تستعد لافراغ رفح logo بعد التصعيد أمس... لا كهرباء في "مرغليوت" و"كريات شمونة"! logo هكذا ردّ حزب الله على المجزرة ‌‏المروّعة في حانين! logo طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ logo أردوغان:نتنياهو هتلر هذا العصر
معلم يدخن النرجيلة داخل الصف
2020-02-23 11:00:38

أقدم أحد معلمي مدرسة الكوثر بالجيزة، (غرب القاهرة) على تدخين حجر شيشة داخل الفصل بمساعدة الطلاب أنفسهم، وهو ما أدى إلى إيقافه عن العمل والتحقيق مع مدير ومشرفي المدرسة، بعد تأكد وزارة التربية والتعليم من صحة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وفق الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين.

واقعة تدخين الشيشة داخل الصف، مجرد حلقة واحدة في سلسلة الوقائع الغريبة والمتكررة داخل المدارس المصرية، فقبل الإعلان عنها بساعات قليلة، فُصل 22 تلميذاً مصرياً عدة أيام، وحُذروا بالفصل النهائي إذا تكررت واقعة مشاهدة فيديو كليب لوصلة رقص شرقي.

وشهد الأسبوع الماضي جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر به عدد من التلميذات يرقصن على نغمات أغنية «بنت الجيران» المثيرة للجدل في مصر. ما استدعى وزارة التربية والتعليم إلى التنبيه على مديريات التعليم بمنع تشغيل الأغاني غير اللائقة بين الطلاب، داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها.

بدوره، قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، في تصريحات تلفزيونية مساء أول من أمس إن “الوزارة حولت المدرس والمدير والمشرفين والمشتركين في (واقعة تدخين الشيشة) كافة إلى التحقيق. مشيراً إلى أنه توجد محاولات لتشويه الجهد المبذول من الدولة والوزارة في تطوير التعليم.”



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top