2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين! logo اشترى مدرسته وهدمها... ممثل تركي "شهير" يثير الجدل! logo بيلوسي: نتنياهو "عقبة" أمام السلام في الشرق الأوسط logo بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا... حزب الله يردّ على "مجزرة" ‌‏حانين
كلينت ايستوود يتخلى عن ترامب ويعلن دعمه مايكل بلومبرغ للرئاسة
2020-02-23 12:00:45

كشف الممثل والمخرج السينمائي الأميركي المخضرم كلينت ايستوود في مقابلة صحافية اعتزامه دعم الملياردير مايكل بلومبرغ في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وليس الرئيس دونالد ترامب كما فعل قبل نحو أربع سنوات.
      
وايستوود البالغ 89 عاما والذي نال عدة أوسكارات خلال مسيرته، قال لصحيفة "وول ستريت جورنال" إنه يرثي حال طبيعة السياسة "المشاكسة" البشعة في الولايات المتحدة هذه الايام، رغم تقديره لبعض الأمور الحسنة التي قام بها ترامب.
     
ولفت ايستوود الى أنه على ترامب أن يتصرف "بطريقة أكثر رقيا، وبدون اطلاق تغريدات ونعوت على أشخاص"، مع انه كان من أشد الداعمين لترامب عام 2016 ضد هيلاري كلينتون، التي كان يخشى أن "تسير على خطى باراك أوباما" في حال فازت، وفق ما قال حينذاك. 
 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top