2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا logo قرارات عاجلة بشأن مرضي وأطباء معهد الأورام بعد ظهور إصابات بكورونا
مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر
2020-02-23 12:20:54

نفذت مجموعة من الناشطين والبيئيين مسيرة في نهر الكلب احتجاجا على أعمال الحفر التي تقام في المنطقة لإنشاء مركز للتيار الوطني الحر.

واذ انطلقت المسيرة من لوحة الجلاء في نهر الكلب وصولا الى المبنى الذي يُعمل على تشييده، اعتبر المحتجون أن أعمال الحفر تمس بالموقع التاريخي وبالبيئة.

من جهته، أكد المتحدث باسم التيار الوطني الحر بخصوص هذا الموضوع، فادي حنا أنه "بحوزتنا كل الرخص القانونية".

وأشار حنا الى أن "المبنى مطابق لمبدأ الـ green building، والاثارات موجودة في عقار غير تابع للتيار".
 
  



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top