2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا logo قرارات عاجلة بشأن مرضي وأطباء معهد الأورام بعد ظهور إصابات بكورونا logo قرار عاجل من الصين تجاه الشعب المصري للمساعدة في القضاء على "كورونا" logo صناعة "التوابيت" تتحول إلى بضاعة ثمينة في فرنسا بسبب "كورونا"
قامت بأعمال سحر كي يتزوّجها حبيبها... فانتهى الأمر بالعثور عليها جثة
2020-02-23 12:22:17


هزّت جريمة مروّعة العاصمة المصرية القاهرة، إذ أقدم شاب على قتل حبيبته وإلقاء جثتها في القمامة بعدما طلبت الزواج منه.

وتلقت الشرطة بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شابة، في العقد الثالث من العمر، ملفوفة بغطاء سرير، وملقاة بالقرب من القمامة في أحد الشوارع.

وأظهر فحص الجثة وجود كدمات وآثار ضرب في أنحاء متفرقة من جسد الضحية.

وفي خلال التحقيقات، توصّلت الشرطة الى معلومات تشير الى أن حبيب الشابة هو من أقدم على هذه الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليه اعترف بفعلته.

ولفت الشاب الى أنه يوم الجريمة أقام علاقة عاطفية مع حبيبته، بعدها طلبت منه الزواج، مضيفاً أنها كانت تقوم له بأعمال سحر كي يتزوّجها.

وأكّد الشاب أنه أمام إلحاح حبيبته على الزواج منها، لم يجد أمامه أي حل سوى التخلّص منها.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top