2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الجوع يطرق أبواب اللبنانيين.. والحكومة ترتكب جريمتين!… غسان ريفي logo الثالثة سَتَثْبُت لدى سليمان فرنجيه!… مرسال الترس logo الشعب السايب بيعلم الحكام ع الحرام!… ديانا غسطين logo ينكرهم الوطن أيام رخائه.. ويعرفونه ايام شدته!… بقلم: بشار إسماعيل logo ماذا كتبت “اللواء” في إفتتاحيتها؟ logo هذا ما ورد في إفتتاحية “النهار” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا
عباس مرتضى: الخميس موعد البدء بالتنقيب عن النفط... ولاعطاء الحكومة فرصة للنهوض
2020-02-23 12:40:41

أكد وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى ان الخميس المقبل هو موعد البدء بالتنقيب عن النفط ، وقال، خلال استقباله وفودا مهنئة في دارته في تمنين التحتا:" اعتبارا من  يوم غد  تبدأ مسيرة الحفر والنقيب وهذا يسر كل اللبنانيين لبعث الروح ومن اجل النهوض بالاقتصاد الوطني وهذا ما يبعث على الاطمئنان والامل لنكون على قدر من المسؤولية ومن اجل المزيد من العمل للحكومة والمتابعة".

وطالب مرتضى اللبنانيين بالوقوف الى جانب الحكومة باعطائها فرصة من أجل النهوض من الواقع المر ومن الازمة الاقتصادية الصعبة.

وتناول مرتضى ما يتداول حول موضوع الجراد بمنطقة الشرق الأوسط وفي لبنان، مطمئنا اللبنانيين لما يقومون به من عمل واحاطة بموضوع الجراد.

واكد أنهم في لبنان شكلوا لجنة طوارئ واتخذوا كل التدابير بالتواصل مع رئيس الحكومة لتأمين المواد اللازمة لمكافحة، لافتا الى أن ما يبعث على الاطمئنان، ان لبنان ليس منطقة تكاثر للجراد بسبب درجات الحرارة المتدنية التي لا تسمح  بذلك اضف الى ذلك الرياح الشمالية الغربية التي تدل الي ان لبنان ليس مكان لتكاثر الجراد.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top